رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : تركي آل الشيخ مسميني مارادونا الفنانات وياسمين عبدالعزيز كانت هتموت بسبب السحر

شيرين - تركي آل الشيخ
شيرين - تركي آل الشيخ - ياسمين عبدالعزيز

واصلت شيرين عبدالوهاب حوارها مع الإعلامي عمرو أديب وأصالة، وذلك خلال بودكاست Big Time، الذي يُعرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس في حياتها وعلاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، كما أكدت تعرض ياسمين عبدالعزيز للسحر.

شيرين عبدالوهاب تكشف تعرضها للاضطهاد

وقالت شيرين : عايزة أوثق حياتي من طفولتي وتعرضي للاضطهاد، حيث كان يقول الجميع لي أنتي مش هتبقي حاجة، وكان يُقال لي من الفنانين والملحنين الكبار في البداية أنتي ما تنفعيش لأن الناس عايزة البنات الحلوة بس.

لقب أطلقه تركي آل الشيخ على شيرين

وعن تركي آل الشيخ، واصلت : بحب مارادونا جدًا وشاهدت فيلم وثائقي عنه وقصتي تشبهه، وكنت سعيدة عندما أطلق عليّ المستشار تركي آل الشيخ لقب مارادونا الفنانات، وكنت سعيدة لوقوفه بجانبي ومساعدتي للوقوف من جديد على قدمي.

أما عن نشأتها، تابعت : انتمائي الكبير لمنطقة القلعة التي عشت بها وأحبها حب شديد ولغاية دلوقتي بروحها وهي كل حياتي ونفسي أرجع أسكن فيها تاني، وأعيش في البيوت القديمة التي تعود إلى قرون من الزمن.

شيرين تتحدث عن السحر

وعن السحر، اختتمت شيرين عبدالوهاب حديثها : أتعرض للسحر والأعمال وواجهت ذلك بقراءة سورة البقرة، كما قرأت لقريني سورة ق، والسحر يتسبب في أمور عديدة منها ما حدث لـ ياسمين عبدالعزيز اللي كانت هتموت بسبب تعرضها للسحر الأسود.

يذكر أن شيرين قد كشفت تمنيها للموت خلال الحلقة أيضًا، وقالت : كنت بقول لربنا لو مخدتنيش هزعل منك وكنت عايزاه ياخدني أنا وبناتي، وفي ناس كانوا حابين الوقعة دي لـ شيرين وكان فيه غل كتير.

ويشهد بودكاست Big Time استضافة عدد كبير من النجوم العرب والعالميين منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، منى زكي،  شيرين عبدالوهاب، نانسي عجرم، إليسا، محمد ممدوح، إسعاد يونس، محمد عبده، باسل خياط، ماجد المهندس، ليونيل ميسي، وويل سميث.

آخر أغاني شيرين عبدالوهاب

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أغاني شيرين عبدالوهاب بعنوان الدهب، والتي تم طرحها على يوتيوب في فبراير الماضي، وحصدت حتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال شهر على طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع موسيقي توما، وهي الأغنية الأولى لـ شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا بعد الصلح وعودة التعاون بينهما مجددًا من خلال إنتاج بعض الأغاني المنفردة.

تم نسخ الرابط