رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : ماكنش عندي رغبة أكمل حياتي وأحلام جابت لي شيخ يقرأ لي قرآن

شيرين عبدالوهاب -
شيرين عبدالوهاب - أحلام

حلت شيرين عبدالوهاب ضيفة على بودكاست Big Time  مع الإعلامي عمرو أديب وأصالة، والذي يُعرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، وكشفت خلال الحوار عن رغبتها في الموت من قبل، كما تحدثت عن دور أحلام في مساعدتها للخروج من ظروفها الصعبة.

شيرين عبدالوهاب تتحدث عن حالتها حاليًا

وقالت شيرين : أنا بقيت كويسة جدًا دلوقتي، والحب هو اللي فوقني وماكنش عندي رغبة إني أكمل حياتي بسبب مروري بظروف صعبة الناس عارفاها، وكنت ناسية إني عندي بنتين وماكنتش عارفة هسيبهم لمين.

وواصلت : مريت بمرحلة صعبة في حياتي، وكنت بخاف أغني وزعلي كله كان بييجي على صوتي، ولما كنت بجرب أغني ماكنتش بعرف أقول كلمتين على بعض.

دور أحلام في مساعدة شيرين عبدالوهاب

وعن أحلام تابعت : أحلام ساعدتني كثيرًا في أزمتي وجابت لي شيخ يقرأ لي قرآن حتى أصير أفضل وأخرج من الحالة التي كنت عليها، وهي قلبها حنون لأنها أم مثلي.

أما عن مرضها، أكملت : قعدت فترة أتعالج بسبب الإصابة التي تعرضت لها بسبب الوقعة الشهيرة التي حدثت لي ولم أكشف لأحد عن فترة علاجي وقتها.

وعن تمنيها للموت، اختتمت شيرين عبدالوهاب حديثها : كنت بقول لربنا لو مخدتنيش هزعل منك وكنت عايزاه ياخدني أنا وبناتي، وفي ناس كانوا حابين الوقعة دي لـ شيرين وكان فيه غل كتير.
يذكر أن برنامج Big Time يشهد استضافة عدد كبير من النجوم العرب والعالميين منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي، منى زكي،  شيرين عبدالوهاب، نانسي عجرم، إليسا، محمد ممدوح، إسعاد يونس، محمد عبده، باسل خياط، ماجد المهندس، ليونيل ميسي، وويل سميث.

ألبوم شيرين عبدالوهاب الجديد

وسبق وتحدثت شيرين عبدالوهاب مؤخرًا عن ألبومها الجديد، وقالت خلال تصريحات تلفزيونية : فيه أغاني منه جاهزة للطرح، ولكني فضلت ألا أصدرها في الوقت الحالي بسبب اقتراب شهر رمضان، وسأبدأ في طرح هذه الأغاني في العيد وبعده واحدة تلو الأخرى، ومن الممكن أن أطرح 4 أو 5 أغاني دفعة واحدة سويًا، حيث لا يمكن طرح 10 أغاني في نفس الوقت لأننا في عصر الأغاني السينجل.

تم نسخ الرابط