رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المستشار تركي آل الشيخ ينشر صور جديدة من فيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز

أحمد عز
أحمد عز

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أمس، عن صور جديدة من فيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز، والذي يواصل تصويره في الفترة الحالية.

ونشر تركي آل الشيخ الصورة عبر حسابه بموقع فيس بوك، وعلق قائلًا : صور فيلم فرقة الموت بنتظره وترعاه gea.

أبطال فيلم فرقة الموت

وفيلم فرقة الموت، يشارك في بطولته أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي أكشن تشويقي، في الصعيد، ويجسد أحمد عز خلال الأحداث شخصية ضابط يدعى عمر، ويدخل في العديد من الصراعات مع خط الصعيد، الذي يجسد شخصيته آسر ياسين، بينما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني.

أعمال جمعت بين عز ومنة

ويعد فيلم فرقة الموت هو التجربة الخامسة التي تجمع أحمد عز ومنة شلبي في السينما، بعدما قدما سويًا أفلام شباب تيك أواي في 2004، بدل فاقد في 2009، ثم حلم عزيز الذي ظهرت خلاله منة ضيف شرف بعام 2012، وأخيرًا اجتمعا في فيلم الجريمة في العام الماضي 2022.

ومن ناحية أخرى، يشارك أحمد عز في بطولة فيلم ولاد رزق 3، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية بالمملكة العربية السعودية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 غياب كل من أحمد داود وأحمد الفيشاوي، بعدما اعتذرا عن العمل، وهذا الأمر سيشكل تحديًا كبيرًا أمام صناع الجزء الثالث، خاصة بعد اعتياد الجمهور على مشاهدة الثنائي بالفيلم.

2
2
3
3
4
4
تم نسخ الرابط