رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية بابا جه لـ أكرم حسني تقترب من نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

أكرم حسني
أكرم حسني

طُرحت بالأمس عبر يوتيوب الأغنية الدعائية لمسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني والتي جاءت بنفس اسم العمل، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

مشاهدات أغنية بابا جه

واقتربت أغنية بابا جه من حصد نصف مليون مشاهدة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة في أقل من 24 ساعة على طرحها، وجاءت الأغنية على طريقة الفيديو كليب الذي ظهر به مشاهد من المسلسل، والأغنية من غناء وكلمات أكرم حسني، ألحان كريم عاشور، توزيع أحمد وحيد كينج، ومكس وماستر أمير محروس.

قصة وأبطال مسلسل بابا جه

مسلسل بابا جه يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله أكرم حسني بشخصية مدير فندق ويتأثر بالكورونا، مما يجعله يترك عمله، ويضطر للعمل كأب يتم تأجيره لتربية الأطفال.

بابا جه مكون من 15 حلقة، من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والعمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

أكرم حسني ضيف شرف الكبير أوي 8 

ومن ناحية أخرى، يظهر أكرم حسني ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.

الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، حاتم صلاح، وعبدالرحمن حسن، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل ومحمد ثروت، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

آخر أعمال أكرم حسني

يذكر أن أكرم حسني عُرض له خلال العام الماضي 2023 فيلم العميل صفر، والذي حصد إيرادات اقتربت من 45 مليون جنيه، وكان أولى بطولات أكرم المطلقة في السينما.

العميل صفر دارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي، قدم خلاله أكرم حسني شخصية فرد أمن يتمتع بالثقة الزائدة والغباء الذي يجعله يقع في العديد من المشكلات، وشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، مصطفى غريب، أيمن طعمة، وفاطمة البنوي، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط