رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسنت شوقي ضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني

بسنت شوقي - أكرم
بسنت شوقي - أكرم حسني

يواصل أكرم حسني في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل بابا جه، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن بسنت شوقي سوف تظهر ضيفة شرف ضمن أحداث العمل.

ومسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف، أوتاكا، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف مثل كريم فهمي وأحمد أمين، والعمل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن إخراج خالد مرعي.

ويجسد أكرم حسني خلال الأحداث شخصية مدير فندق يتأثر بالكورونا، ومتزوج من نسرين أمين، التي تعمل موظفة بإدارة تعليمية، بينما تظهر سماء إبراهيم بشخصية عمته.

فيلم السيستم

ومن ناحية أخرى، يعرض لـ بسنت شوقي في الفترة الحالية بدور العرض السينمائي فيلم السيستم، بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

كما شاركت مؤخرًا في فيلم  ڤوي ڤوي ڤوي، والذي عرض في الفترة الماضية بدور العرض السينمائي، وظهرت خلاله ضيفة شرف، والعمل بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، حنان يوسف، وأمجد الحجار، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

وعرض مؤخرًا لبسنت شوقي أيضًا مسلسل العودة، وظهرت خلال الأحداث بشخصية رئيس الوحدة المحلية، وكانت محجبة، وشارك في بطولة العمل كل من شريف سلامة، تارا عماد، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

وفي رمضان الماضي، شاركت بسنت شوقي في مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، فيما ظهر نضال الشافعي كضيف شرف بدور الضابط في الحلقتين الأخيرتين.

أما أكرم حسني، فغاب عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، لكنه قدم مسلسل مكتوب عليا، في رمضان 2022، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وعدد آخر من النجوم، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

تم نسخ الرابط