رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود عامر ينهار من البكاء بسبب أولاده ببرنامج قعدة ستات لمروة صبري

مروة صبري - محمود
مروة صبري - محمود عامر

تصدر محمود عامر التريند خلال الفترة الماضية بعد إعلانه الزواج من فتاة تدعى رشا فرج، رغم تخطيه الـ 60 عامًا، وجاء ذلك بعد أشهر قليلة من انفصاله عن لاشينة لاشين بعد 3 عقود زواج.

وحل محمود عامر ضيفًا على برنامج قعدة ستات، الذي تقدمه مروة صبري، على شاشة ألفا، وتحدث عن شكل علاقته بأبنائه بعد إعلانه زواجه، قائلًا : محدش من ولادي بيرد عليا في التليفون، وأنا معملتش حاجة غلط وربنا رزقني بإنسانة رجعتني للدنيا، وهي تستحق إني أوفرلها كل حاجة، وقبلها كنت حاسس إني وحيد، ولولاها كنت هتضيع وجالي سكر عرضي، ولكن بفضل وجودها معايا السكر راح.

رسالته لأبنائه

وتابع باكيًا : بقول لـ إبراهيم ابني ربنا يكرمك ببنت الحلال، ومحمد ابني في معهد السينما، أما بنتي أميرة بتمنى إني أشوفها ملحنة قد الدنيا، ونفسي متزعلوش مني، وأوعوا تنسوني لإنكم أكتر ناس عارفين أنا مريت بإيه.

وأضاف : زوجتي بتقولي يا عوض ربنا، وأنا بقولها يا أخر صبري، وهي عندها صبر وطولة بال في إنها تسمعني وتدعمني.

وأشار محمود عامر خلال اللقاء أن زوجته الأولى هي من طلبت الطلاق، وحاول أن يقنعها بأن تأخذ هدنة لكي تعيد تفكير في هذا القرار، لكنها أصرت على الطلاق.

ومن ناحية أخرى، كانت انفردت مروة صبري خلال الأيام الماضية بمداخلة هاتفية مع البلوجر اللبنانية كاتريكسا أيوب، بعدما تصدرت التريند بسبب ما قالته البلوجر اللبنانية شروق عنها في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وادعت فيه أن زوجها البلوجر الدكتور فود يخونها مع كاتريكسا.

وأوضحت كاتريكسا خلال المداخلة الهاتفية، أنها لا تربطها أي علاقة بالدكتور فود، وأنها أصبحت لا تسطيع الخروج للشارع والتعامل مع الجمهور، بسبب الشائعات التي طالتها مؤخرًا، مضيفة : كل الناس بتجري خلف التريند، وبتقول عني كذابة وخاينة، وشروق إنسانة مريضة وبتهتم بالمشاهدات وعندها انفصام بالشخصية.

وتحرص مروة صبري في برنامجها قعدة ستات، على استضافة نجوم الفن والمجتمع، كما تناقش قضايا المرأة بشكل مختلف.

تم نسخ الرابط