رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج : زواجى من بسنت شوقى أهم محطة فى حياتى

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

تحدث محمد فراج عن علاقته بزوجته بسنت شوقي والتي يعتبرها أهم محطة في حياته، وذلك خلال برنامج عمرنا الذي تقدمه هند رضا على خبر أبيض TV.

حياته بعد الزواج

وقال محمد فراج لكاميرا خبر أبيض : حياتي اختلفت بعد الزواج عن قبله وبقيت بفكر أكتر وأهدى عن الأول، واكتشفت إن الحياة فيها حاجات حلوة جدًا ربنا مديهالنا كنعم، وبيجيز لينا فرصة الاستمتاع بيها ولكن مش ببلاش، ولازم علشان تنعم بيها تعرف قيمتها كويس والحاجة دي مش بتيجي بالساهل علشان كده لما تكون معاك لازم تحافظ عليها.

واستكمل : أنا بحب المطبخ وبعرف أتعامل وأعمل أكل على قدي .. الأكلات البسيطة، ومعنديش أي مشكلة أساعد بسنت في شغل البيت، وبعتبر زواجي من بسنت أهم محطة في حياتي.

ومن ناحية أخري، عُرض لمحمد فراج الفترة الماضية مسلسل بطن الحوت، وهو مكون من 15 حلقة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، سلط الضوء على العديد من القضايا منها تجارة المخدرات وخطورتها على المجتمع، كما قدم المسلسل صراع الأخوين قابيل وهابيل ولكن بطريقة معاصرة، حيث ظهر محمد فراج وباسم سمرة شقيقين بينهما صراعات عديدة، فيما لعبت سماح أنور دور والدتهما.

شاهد الفيديو ..

ڤوي ڤوي ڤوي

كما فاز فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بطولة محمد فراج ونيللي كريم مؤخرا بجائزة النقاد السنوية لأحسن فيلم مصري، والتي  أعلنت عنها جمعية نقاد السينما المصريين، حيث استطاع أن يحصد 10 أصوات من قبل 19 ناقدًا.

ونافس معه على الجائزة فيلمي وش في وش، بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل الذي حصد 9 أصوات و19ب بطولة سيد رجب الذي حصد صوتين فقط.

ويعد فيلم ڤوي ڤوي ڤوي واحدًا من أبرز الأفلام التي حافظت على تصدر شباك التذاكر وقت عرضه، سواء في السينمات المصرية أو السعودية، والفيلم من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

شاهد الحلقة كاملة ..

أحداث فيلم ڤوي ڤوي ڤوي تدور في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن الذي يجسد محمد فراج دوره، ويُقرر الإلتحاق بفريق كرة القدم للمكفوفين واللعب في كأس العالم، ومن ثم يتظاهر بإصابته بالعمى حتى يستطيع السفر لأوروبا، وتجسد نيللي كريم خلال الفيلم شخصية صحفية، تمر بالعديد من المواقف الإنسانية، كما تعيش قصة حب مع محمد فراج.

تم نسخ الرابط