رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين عن فيلم أم كلثوم : أم كلثوم شخصية خالدة ومنى زكي ممثلة رائعة

أم كلثوم - مني زكي
أم كلثوم - مني زكي - صابرين

تصدر اسم منى زكي ترندات السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ عن بداية التحضير لفيلم سينمائي جديد، تقدم منى زكي من خلاله السيرة الذاتية لأم كلثوم، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وقالت صابرين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدًا بوجود عمل فني يتناول السيرة الذاتية لأم كلثوم لأنها شخصية خالدة ودائمًا موجودة، كما أن منى زكي ممثلة رائعة وأحمد مراد مؤلف مبدع ومروان حامد مخرج متميز وأعتقد أن العمل سيكون مهم جدًا فضلًا عن أنه برعاية المستشار تركي آل الشيخ، كما أن المعالجة الدرامية التي سيتم تناولها في الفيلم ستكون مختلفه تمامًا عن العمل الدرامي الذي قدمته قبل ذلك.

صابرين في رمضان 2024

وتشارك صابرين في الموسم الرمضاني القادم من خلال مسلسل مسار إجباري، بطولة أحمد داش وعصام عمر والتي تظهر من خلاله بشخصية والده داش، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

جدير بالذكر أن صابرين انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل إقامة جبرية، بطولة هنا الزاهد ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك فيه محمد الشرنوبي، عايدة رياض، محمود البزاوي، ثراء جبيل، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي نفسي، وتبتعد هنا عن الكوميديا في هذا العمل.

وعلى مستوى السينما، تنتظر صابرين خلال الفترة القادمة عرض فيلم الملحد، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وبطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، أحمد السلكاوي، والعمل يناقش قضايا التطرف الديني عند الشباب.

منى زكي تغيب عن رمضان 2024

أما منى زكي فهي قررت الغياب عن الموسم الرمضاني الحالي وتواصل في الفترة الحالية التحضير لأكثر عمل سينمائي منهم فيلم لعب عيال، تأليف أحمد حسن وإخراج طارق العريان، ومن المفترض أن تبدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة، وشاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال تحت الوصاية، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وكان من تأليف خالد وشرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك فيه دياب، رشدي الشامي، نهى عابدين، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، وعرض لـ منى مؤخرًا فيلم الرحلة 404، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات.

تم نسخ الرابط