رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. بسنت شوقي تتحدث عن دورها في مسلسل العودة

بسنت شوقي ـ بوستر
بسنت شوقي ـ بوستر العودة

تواجدت بسنت شوقي في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة وحضرت الكثير من الفعاليات والأفلام، وكان لـ خبر أبيض لقاء خاص معها تحدثت فيه عن العديد من الأمور منها تفاصيل دورها في مسلسل العودة الذي يعرض حاليًا علي شاشة DMC.

مسلسل مرهق وصعب

وقالت بسنت فى تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : الأحداث اللي بتمر بيها شخصية هناء في مسلسل العودة مش هينة بالمرة، ومفيش مشهد بسيط، كل المشاهد مرهقة وصعبة ومفيش ولا مشهد سهل.

أول مرة

واستكملت : أنا بحب شخصية هناء رغم إني تعبت في الدور، واتمرنت علي اللهجة الصعيدي مع المخرج ومصحح لغة وشخصيتي صعبانة علي ماما ومحمد فراج وكمان داليا أختي لأني أول مرة أعمل النوع ده من الشخصيات.

مسلسل العودة، يشارك في بطولته كل من شريف سلامة، تارا عماد، بسنت شوقي، محمد عبدالعظيم، فتوح أحمد، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد رضوان، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وكان يحمل العمل اسم كف مريم في البداية، ثم تم تغييره لـ منجم دهب، ليستقر صناعه في النهاية على إسم العودة.
وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويتناول قضية تهريب الذهب في الصعيد، حيث يجسد شريف خلال الأحداث شخصية شاب صعيدي يدعى آدم، ولديه قدرة على توقع الأحداث ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تجسد شخصية كيان.
أما محمد عبدالعظيم فيجسد شخصية رجل من أعيان الصعيد، بينما تقدم بسنت شوقي شخصية فتاة صعيدية وهي رئيس الوحدة المحلية بمدينة الأقصر، بينما يظهر محمد رضوان بشخصية رجل يمتلك مركب سياحي، إلا أنه مع تتابع الأحداث يظهر وجهه الحقيقي الفاسد، فيما يجسد عصام السقا شخصية عمدة بالصعيد.

شاهد الفيديو التالي …

تم نسخ الرابط