رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي وأحمد أمين يستأجران أكرم حسني لرعاية أبنائهما في مسلسل بابا جه رمضان 2024

أكرم حسني - أحمد
أكرم حسني - أحمد أمين - كريم فهمي

يظهر كل من كريم فهمي وأحمد أمين ضيوف شرف، ضمن أحداث مسلسل بابا جه، وعلم خبر أبيض أنهما سوف يستأجران أكرم حسني لرعاية أبنائهما خلال الأحداث، كونه يجسد شخصية أب للإيجار.

ومسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف، أوتاكا، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف مثل كريم فهمي وأحمد أمين، والعمل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن إخراج خالد مرعي، ومن المقرر أن يغني أكرم حسني تتر العمل، كما يقوم بكتابة كلمات أغنيته.

غياب كريم عن رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يغيب كريم فهمي عن المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، لكنه شارك في رمضان الماضي 2023، بمسلسل سره الباتع، والذي ظهر خلاله ضيف شرف، وشارك في بطولة العمل كل من  أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، ورانيا التومي، ومن إخراج خالد يوسف.

كريم فهمي في 2023

كما ظهر كريم فهمي في رمضان الماضي 2023، ضيف شرف أيضًا ضمن أحداث مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، ليد فواز، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

أما أحمد أمين، فيغيب هو الآخر عن المنافسة في رمضان المقبل 2024، بينما حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل الصفارة، وشاركه بطولته كل من طه دسوقي، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، ومن تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

وعُرض لأكرم في السينمات مؤخرًا، فيلم العميل صفر، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، مصطفى غريب، أوتاكا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله، فكرة محمد سامي، وإخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط