رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انطلاق عرض حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل بطولة كريم فهمي اليوم على cbc

أبطال قرض شخصي
أبطال قرض شخصي

يبدأ اليوم عرض أولى حلقات حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل على شاشة cbc، من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشام الرشيدي.

 

ويشارك في بطولة حكاية قرض شخصي، كل من كريم فهمي، ندى موسى، محمود عبد المغني، من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشام الرشيدي.

 

وتنتمي الحكاية لنوعية الأعمال التشويقية، حيث تدور أحداثها حول شاب يدعى جمال الدين رحيم ويجسد شخصيته كريم فهمي، وهو متزوج من ندى موسى ولديهما ابنة، وفي أحد الأيام يضطر للحصول على قرض من البنك لكنه يتعثر في سداده، كما أنه يتعرض هو وأسرته لحادث، وبعد ذهابهم للمستشفى، يفيق جمال ولا يجد أسرته، وعندما يسأل عنهم، تخبره إدارة المستشفى أنه جاء بمفرده، فيحاول إثبات صحة كلامه للعثور عليهم.

 

ومسلسل حدث بالفعل يعتمد عل الحلقات المنفصلة، من خلال كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلاقتهم بأقرب الناس إليهم.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم فهمي تحضيره لمسلسل 220 يوم في الفترة الحالية، ويشاركه بطولته صبا مبارك، مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، ويجسد كريم شخصية روائي خلال الأحداث.

 

كما حقق نجاحًا خلال الفترة الماضية من خلال مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي عرض على منصة شاهد، وخلق حالة كبيرة من الجدل، وشاركه بطولته ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، وسلوى محمد علي، فكرة أحمد عادل، سيناريو وحوار كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.

 

 

تم نسخ الرابط