رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد أمين يتصدر التريند بعد ظهوره فى آخر حلقات مسلسل على باب العمارة

أحمد أمين
أحمد أمين

عُرضت بالأمس الأربعاء آخر حلقتين من مسلسل على باب العمارة من بطولة حاتم صلاح عبر منصة WATCH IT، والذي دخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر المنصة منذ بداية عرضه في أكتوبر الماضي.

 

وتصدر أحمد أمين تريند السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بسبب ظهوره ضيف شرف في الحلقة الأخيرة من المسلسل، وحصد أمين العديد من ردود الأفعال الإيجابية عند ظهوره، ويأتي ذلك بعدما شاركه حاتم صلاح في بطولة مسلسل الصفارة الذي حقق نجاحًا ملحوظًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023.

 

مسلسل على باب العمارة، دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الصعيدي عوض أبو حامد الذي قدم دوره حاتم صلاح، وهو شاب ثري تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، وهناك يعمل بوابًا ﻹحدى العمارات، وينجح في لفت الانتباه له ويتحول من مجرد بواب إلى بطل، كما يمر بالعديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

 

على باب العمارة تكون من 10 حلقات، ويعد أولى بطولات حاتم صلاح المطلقة في مسيرته، وشارك في بطولته آية سماحة، محمد رضوان، محمد عبدالعظيم، محمد محمود، عزة لبيب، وريهام الشنواني، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين، رحمة أحمد، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم.

 

ومن ناحية أخرى، يغيب أحمد أمين عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعد خروج مسلسله قصة المدينة من السباق، وكان من المقرر أن يشاركه في بطولته محمد ممدوح، سلمى أبو ضيف، وأحمد داش، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

أيضًا تعاقد أمين منذ فترة على تقديم فيلم بعنوان سوبر زيرو في بطولة مشتركة مع هشام ماجد، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، والعمل من تأليف محمود عزت، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به تمهيدًا لتحديد موعد انطلاق التصوير. 

 

تم نسخ الرابط