رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد أمين ينضم لقائمة الغائبين عن موسم رمضان 2024

أحمد أمين - مني زكي
أحمد أمين - مني زكي - محمد رمضان - منة شلبي

حقق أحمد أمين في موسم رمضان 2023 نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمه مسلسل الصفارة، وعلم خبر أبيض أن أمين قرر عدم المشاركة في سباق رمضان 2024، خاصة بعد أن تم تأجيل مسلسله قصة المدينة، إخراج كاملة أبو ذكري.

 

مسلسل قصة المدينة كان من المقرر أن يضم في بطولته بجوار أحمد أمين كل من محمد ممدوح، سلمى أبوضيف، أحمد داش، ومن تأليف خالد وشيرين دياب.

 

أما مسلسل الصفارة، فدارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي وشارك في بطولته بجانب أمين كل من طه دسوقي، حاتم صلاح، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، ومن تأليف أحمد أمين وورشة كتابة مكونة من سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبدالرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

 

وعلى مستوى السينما، فقد تعاقد أمين مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان سوبر زيرو، والذي يجمعه مع هشام ماجد، ومن تأليف محمود عزت وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج شركة سينرجي، كما ظهر أمين كضيف شرف مؤخرًا في فيلم البطة الصفرا، بطولة محمد عبدالرحمن وغادة عادل، وكان من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار.

 

وفي عام 2022، حقق أحمد أمين نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في مسلسل جزيرة غمام، وكان من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، رياض الخولي، محمود البزاوي، ومحمد جمعة، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي. 

 

 

تم نسخ الرابط