رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صبا مبارك تعمل مديرة مكتبة ضمن أحداث مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي رمضان 2024

صبا مبارك - كريم
صبا مبارك - كريم فهمي

تواصل صبا مبارك في الفترة الحالية التحضير لمسلسل 220 يوم، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن صبا تجسد شخصية مديرة مكتبة خلال الأحداث.

 

ومسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي، صبا مبارك، من تأليف محمود زهران، وإخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، ويجسد كريم فهمي شخصية روائي.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر صبا خلال الفترة القادمة عرض مسلسل بين السطور، تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، ويشارك في العمل كل من أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب.

 

وعرض لصبا مبارك في الموسم الرمضاني الماضي 2023، مسلسل ليلة السقوط، بطولة طارق لطفي، تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي، وشارك فيه كل من باسم ياخور، كنده حنا، ميلاد يوسف، ذو الفقار خضر وآخرين.

 

أما كريم فهمي، فاكتفى بظهوره كضيف شرف في أكثر من عمل برمضان 2023، منهم مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، ومسلسل سره الباتع بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي، والعمل كان من إخراج خالد يوسف.

 

كما يواصل في الفترة الحالية تحضيراته لفيلم جديد، من تأليفه ويحمل اسم مؤقت هو دماغ ألماظ، يشارك في بطولته مع شقيقه أحمد فهمي، ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر الاستقرار والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة قريبًا.

 

 

تم نسخ الرابط