رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خروج مسلسل كريم فهمي 220 يوم من السباق الرمضاني القادم 2024

كريم فهمي
كريم فهمي

أُعلن منذ فترة عن بداية تحضير كريم فهمي لمسلسل جديد بعنوان 220 يوم، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل قررت تأجيله لما بعد موسم رمضان 2024.

 

مسلسل 220 يوم، بطولة كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

 

وتعاقد كريم مؤخرًا مع المنتج طارق الجنايني على تقديم جزء جديد من مسلسل حكايات بنات، ويشاركه البطولة صبا مبارك، ومن المفترض أن يعلن عن باقي الأبطال ومعاد التصوير خلال الفترة القادمة.

 

وغاب كريم فهمي عن المشاركة في الموسم الرمضاني القادم واكتفى بظهوره كضيف شرف في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، والعمل كان من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، وكشف العمل عن العديد من بطولات الجيش المصري، كما ظهر في مسلسل سرة الباتع بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني وكان من إخراج خالد يوسف.

 

وحقق كريم نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية بمسلسل أزمة منتصف العمر، الذي عرض في يناير الماضي، على منصة شاهد Vip، وشاركه في بطولته ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، وهند عبدالحليم، والعمل من إخراج كريم العدل.

 

وعلى مستوى السينما فهو يواصل التحضير لفيلمه الجديد دماغ ألماظ، ويشاركه البطولة شقيقه أحمد فهمي، ومن إنتاج أحمد السبكي. 

 

 

تم نسخ الرابط