رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مينا مسعود فاقد الذاكرة ورنا رئيس تساعده على استرجاعها في فيلم عيسى

رنا رئيس ـ مينا مسعود
رنا رئيس ـ مينا مسعود

تعاقد مينا مسعود على المشاركةفي  بطولة فيلم جديد بعنوان عيسى، وعلم خبر أبيض أن مينا ضمن الأحداث سوف يظهر بشخصية شاب فاقد الذاكرة وتحاول رنا رئيس مساعدته لكي يستعيد ذاكرته.

 في عز الضهر

جدير بالذكر أن مينا مسعود انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم في عز الضهر، تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل، ويشارك فيه إيمان العاصي، محمود حجازي، ميرنا نور الدين، محمد علي رزق، محمد عز، إيهاب فهمي.

العمل يتناول العديد من القضايا السياسية، منها القضية الفلسطينية، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة الموعد النهائي للعرض، وذلك بعد أن تعرض لسلسلة كبيرة من التأجيلات.
وكان آخر أعمال مينا في السينما فيلم The Sacrifice Came، تأليف سين ريدليتز وإخراج جين ويكسلر وشارك فيه أوليفيا سكوت ويلش، كلوي ليفين، جاس كينوورثي، باتريك كرتون،  ماديسون.

The Sacrifice Came

ودارت الأحداث حول عطلة الكريسماس وأعياد الميلاد، حيث تقضي الطالبتين بالمدرسة الداخلية سامانثا وكلارا نهاية العام وحدهما بعيدًا عن الأهل والأصدقاء، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما تهاجمهما عصابة.
وعرض لمينا في 2022  فيلم The Royal Treatment من إنتاج نيوزيلندي، وعرض العمل في يناير عبر منصة نتفليكس العالمية، وكان من تأليف هولي هيستر، وإخراج ريك جاكوبسون.

ويعُرض لـ رنا رئيس حاليًا في السينمات فيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، تظهر خلاله رئيس بشخصية مديرة منزل إسعاد، وتعيش قصة حب مع عنبة، ويشارك في بطولة العمل كريم عفيفي، محمد محمود، وفرح الزاهد، مع ضيوف الشرف محمد ثروت وعارفة عبدالرسول وأحمد عزمي، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.
وتنتظر رنا رئيس عرض مسلسلها الجديد انترفيو خلال الفترة المقبلة عبر منصة WATCH IT، والذي تخوض من خلاله أولى تجاربها في البطولة المطلقة، ويضم العمل خالد شباط، حازم إيهاب، ديانا هشام، ميدو عادل، سارة نور، محمد العمروسي، نور بدر، مونيكا ألفونس، وخالد جواد، وتظهر إسعاد يونس ضيف شرف بالمسلسل، ومن تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

تم نسخ الرابط