رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رنا رئيس اسمها ماريان وتعمل اخصائية اجتماعية في فيلم عيسى بطولة مينا مسعود

مينا مسعود ـ رنا
مينا مسعود ـ رنا رئيس

تشارك رنا رئيس في بطولة فيلم عيسى مع المصري العالمي مينا مسعود، والعمل بدأ تصويره منذ أيام قليلة، وعلم خبر أبيض أن رنا تظهر بشخصية ماريان وهي فتاة قبطية تعمل اخصائية اجتماعية في دار رعاية لذوي الاحتياجات الخاصة، وتتعاون مع عيسى الذي يقدم شخصيته مينا مسعود ضمن الأحداث.

أبطال فيلم عيسى

فيلم عيسى يدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة مينا مسعود، خالد الصاوي، رنا رئيس، نانسي صلاح، محمود حجازي، سامي مغاوري، وإسلام حافظ، والعمل من تأليف هيثم نبيل وإخراج روؤف عبدالعزيز.

نشاط فني لـ رنا رئيس

ومن ناحية أخرى تعيش رنا رئيس حالة من النشاط الفني الملحوظ بالفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل منها مسلسل سر إلهي من بطولة روجينا، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وتجسد رنا شخصية شقيقة روجينا ضمن العمل، فيما تلعب روجينا دور موظفة في دار للمسنين وتتعرض للعديد من الأزمات، وذلك في إطار اجتماعي درامي، مكون من 15 حلقة، والمسلسل يشارك في بطولته محمد ثروت، مي سليم، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أيضًا تنافس رنا رئيس في موسم رمضان المقبل بمسلسل للأذكياء فقط، والذي تقدم بطولته مع كريم عفيفي وحمدي الميرغني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة، ويضم محمود البزاوي، ريم سامي، وأوتاكا، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

آخر أعمال رنا رئيس

كما يُعرض لـ رنا في السينمات حاليًا فيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، تظهر خلاله رئيس بشخصية مديرة منزل إسعاد، وتعيش قصة حب مع عنبة، ويشارك في بطولة العمل كريم عفيفي، محمد محمود، وفرح الزاهد، مع ضيوف الشرف محمد ثروت وعارفة عبدالرسول وأحمد عزمي، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

وتنتظر رنا رئيس عرض مسلسلها الجديد انترفيو خلال الفترة المقبلة عبر منصة WATCH IT، والذي تخوض من خلاله أولى تجاربها في البطولة المطلقة، ويضم العمل خالد شباط، حازم إيهاب، ديانا هشام، ميدو عادل، سارة نور، محمد العمروسي، نور بدر، مونيكا ألفونس، وخالد جواد، وتظهر إسعاد يونس ضيف شرف بالمسلسل، ومن تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

تم نسخ الرابط