رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رنا رئيس تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان انترفيو والعرض على WATCH IT

رنا رئيس
رنا رئيس

حققت رنا رئيس مؤخرًا نجاحات كثيرة في الدراما والسينما، وعلم خبر أبيض أن رنا تعاقدت منذ أيام على بطولة مسلسل جديد بعنوان انترفيو، من إخراج أحمد خالد أمين، ويعرض على WATCH IT، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وظهرت رنا رئيس كضيف شرف في مسلسل نصي التاني، بطولة علي ربيع، ومن تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح، وشارك في العمل كل من سلوى عثمان، محمد محمود، وسليمان عيد، واعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، ياسمين رئيس، رنا رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، وبسنت شوقي.

 

وكان آخر أعمال رنا في الدراما مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة ريهام عبدالغفور وكريم فهمي ومن تأليف أيمن سليم وإخراج كريم العدل، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من رشدي الشامي، هند عبدالحليم، عمر السعيد.

 

وعلى مستوى السينما، فقد انتهت مؤخرًا من تصوير أكثر من عمل منهم عصابة عظيمة، بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

 

وعرض لها مؤخرًا فيلم أولاد حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، وتيام مصطفى قمر، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، كما أنها تنتظر عرض فيلم المكلكعين، بطولة أحمد فتحي وبيومي فؤاد، وإلى الآن لم تعلن الشركة المنتجة عن موعد نهائي لعرض العمل.

 

 

تم نسخ الرابط