رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رنا رئيس : والدتي كانت ترفض دخولي التمثيل والأمهات شافوني زي بناتهم بسبب موضوع عائلي

رنا رئيس
رنا رئيس

حلت رنا رئيس ضيفة على الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه ضيفي، الذي يُعرض على قناة الشرق نيوز، وتحدثت خلال اللقاء عن كواليس دخولها مجال التمثيل وتعاونها مع عدد من النجوم، كما كشفت عن أقرب أدوارها إليها.

 

وقالت رنا : مسلسل موضوع عائلي كان نقلة في مسيرتي، وفي أمهات شافتني زي بناتهم بسببه، وهو ما جعلني أشعر بالسعادة لأن الأبناء أغلى ما تملك الأمهات وذلك يحملني مسؤولية كبيرة.

 

وعن بداية دخولها التمثيل، تابعت : قدمت في كاستنج لإعلانات قبل دخولي الفن، ووالدتي كانت رافضة دخولي التمثيل ولم تكن ترى أن لدي الموهبة، ولكن أصبحت تشجعني بعدما رأت إصراري على التمثيل وتحقيقي النجاح.

 

وواصلت : إلتحقت باختبارات تمثيل عديدة وتم رفضي لأكثر من مرة قبل أن يتم قبولي في مسلسلي وضع أمني مع عمرو سعد، وأرض جو لـ غادة عبدالرازق في نفس الوقت، ولم أكن أتوقع ذلك، وكنت متوترة كثيرًا خلال التصوير وعندما أرى مشاهدي الآن بهما بقول على نفسي ممثلة بشعة.

 

وعن علاقتها بالنجوم، أضافت : استفدت كثيرًا من يحيى الفخراني على المستويين المهني والشخصي خلال مسلسل نجيب زاهي زركش، وهو من أقرب أعمالي إليّ، كما تعلمت الكثير من ماجد الكدواني، ومنى زكي من أكثر النجمات التي أتعلم منهن لأنها معجونة تمثيل.

 

أما عن طموحاتها، اختتمت : طموحاتي كبيرة والزواج من أحلامي، وأتمنى أن أقدم أدوار عديدة وأن أنجح دائمًا وأن أفيد الناس، ولكنني أركز خطوة بخطوة، وأقوم بتقييم نفسي ونقدها بشكل قاسي بعد كل تجربة أمر بها.

 

 

تم نسخ الرابط