رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز 5 معلومات عن فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد وهنا الزاهد بعد طرح البوستر

هنا الزاهد وهشام
هنا الزاهد وهشام ماجد

انتهى هشام ماجد وهنا الزاهد خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وطرحت بالأمس الشركة المنتجة للعمل البوستر الرسمي له.

ثاني بطولات هشام ماجد المطلقة في السينما

ويمثل الفيلم ثاني تجارب هشام ماجد في البطولة المطلقة بالسينما بعد فيلم حامل اللقب الذي قدمه في 2022، وحصد وقتها إيرادات أكثر من 11 مليون جنيه، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، محمد ثروت، ودنيا ماهر، ومن تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي.

ثاني تعاون فني بين هشام ماجد وهنا الزاهد

كما يعد فاصل من اللحظات اللذيذة ثاني تعاون بين هشام ماجد وهنا الزاهد، بعدما قدما قبله فيلم بضع ساعات في يوم ما، والمقرر عرضه قريبًا بالسينمات، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، مأخوذ عن رواية لـ محمد صادق ومن إخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

الفيلم ينافس في موسم عيد الفطر

وينافس الفيلم في موسم أفلام عيد الفطر المقبل، والذي يشهد عرض أكثر من فيلم منها شقو من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وع الماشي من بطولة علي ربيع.

قصة الفيلم

وتدور أحداث فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يجسد هشام ماجد خلاله شخصية مهندس معماري، فيما تظهر هنا الزاهد بدور زوجته وهي ربة منزل، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات والمشاكل الزوجية قبل أن تحدث مفاجأة بالأحداث تقلب حياتهما.

أبطال الفيلم

والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.

هشام ماجد في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يواصل هشام ماجد تصوير مسلسله الجديد أشغال شقة، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024 على قنوات MBC، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

أشغال شقة مكون من 15 حلقة، من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم مي كساب ورحمة أحمد، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أعمال أخرى لـ هنا الزاهد

أما هنا الزاهد فتبدأ خلال الفترة المقبلة تصوير أكثر من عمل منها فيلمي ري ستارت مع تامر حسني والبحث عن فضيحة مع كريم محمود عبدالعزيز، أيضًا تنتظر الزاهد تحديد موعد عرض مسلسلها الجديد إقامة جبرية خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط