رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحمة أحمد ضيفة شرف في مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد رمضان 2024

رحمة أحمد - هشام
رحمة أحمد - هشام ماجد

بدأ هشام ماجد تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد أشغال شقة، وعلم خبر أبيض أن العمل يعتمد على ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف وسوف تظهر رحمة أحمد كضيف شرف ضمن الحلقات الأولى من العمل.

أبطال أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

ومن المفترض أن يبدأ هشام تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، بعد انتهاء موسم رمضان 2024، وذلك بعد نجاح الأجزاء السابقة، ويشارك في اللعبة كل من شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول وآخرين.
وعلى مستوى السينما بدأ هشام ماجد مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد إكس مراتي، الذي يشاركه بطولته محمد ممدوح، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي، وتواصل الشركة المنتجة للعمل في الفترة الحالية إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به.

أيضًا انتهى ماجد منذ فترة من تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وتشاركه بطولته هنا الزاهد، ويظهر الثنائي زوجين بالأحداث، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات في إطار اجتماعي كوميدي.
والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

أعمال رحمة أحمد السابقة

وشاركت رحمة أحمد في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الكبير أوي 7، بطولة أحمد مكي، إخراج أحمد الجندي، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه العام الماضي، إلا أن رحمة تعرض لموجة كبيرة من الانتقادات وقتها.

وعلى مستوى السينما فقد عرض لها مؤخرًا فيلم ابن الحاج أحمد، بطولة شيكو، تأليف محمد المحمدي وإخراج معتز التوني، وشارك فيه سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، مصطفى درويش، أحمد فهيم وآخرين.

وعلى مستوى المسرح شاركت مؤخرًا في مسرحية ميمو بطولة أحمد حلمي، والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، وحققت رد فعل واسع منذ عرضها على خشبة المسرح، وشارك فيها أحمد رزق، حمدي المرغني وآخرين.

تم نسخ الرابط