رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيدي كرم بديلة نسرين طافش في فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي

هيدي ـ ليلى ـ نسرين
هيدي ـ ليلى ـ نسرين

استأنف أبطال فيلم جوازة توكسيك، تصوير العمل بعد فترة من التوقف، وعلم خبر أبيض أن هيدي كرم تعاقدت على المشاركة في العمل لتكون بديلة نسرين طافش.

أبطال جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك، بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، ملك قورة، هيدي كرم، محمد أنور ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وعرض لـ نسرين طافش في الفترة الأخيرة، فيلم أخي فوق الشجرة، والعمل بطولة رامز جلال، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وكان من المفترض أن تشارك في الموسم الرمضاني القادم من خلال مسلسل بدون مقابل، إلا أنه تم تأجيل العمل بسبب ضيق الوقت والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد ويشارك فيه داليا البحيري، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، محمد أبوداود وآخرين.

كما عرض لها مؤخرًا فيلم السيستم، بطولة أحمد الفيشاوي، تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البندراي ويشارك فيه طارق لطفي، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ميس حمدان، نهى عابدين، أحمد فهيم، كما أنها انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم يجمعها أيضًا بـ أحمد الفيشاوي بعنوان بنقدر ظروفك، ويشاركها البطولة مي سليم، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

آخر أعمال هيدي كرم

أما هيدي كرم فعُرض لها مؤخرًا فيلم آل شنب، تأليف وإخراج أيتن أمين، ويشارك فيه ليلى علوي، سوسن بدر، لبلة، خالد سرحان، محمود البزاوي، حسن مالك، على الطيب، أحمد عصام وآخرين.

كما تنتظر عرض مسلسل الوصفة السحرية، تأليف تأليف هاني سرحان وإخراج خيري سالم والذي يشارك فيه شيري عادل، إسلام جمال، بسمة داود، كارولين عزمي، عمر الشناوي، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، رانيا منصور.

وكان آخر ظهور لـ هيدي في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل الإختيار 3، الذي عرض عام 2022 تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وكان من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، ياسر جلال، أحمد عز وآخرين.

تم نسخ الرابط