رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين طافش بديلة زينة وتعمل fashion designer ضمن أحداث فيلم المصيف

نسرين طافش - زينة
نسرين طافش - زينة

أُعلن منذ فترة عن بداية التحضير لفيلم جديد بعنوان المصيف، وعلم خبر أبيض أن نسرين طافش تعاقدت على بطولة العمل بعد اعتذار زينة عنه، ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة القادمة، والعمل من إخراج سليم العدوي، وتظهر نسرين بشخصية رانيا وتعمل fashion designer.

نسرين طافش في السينما

وتعيش نسرين حالة من الإنتعاش السينمائي وقد انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم بنقدر ظروفك، بطولة أحمد الفيشاوي، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ومن تأليف وإنتاج سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

كما تشارك نسرين طافش في بطولة فيلم جوازة توكسيك، مع ليلى علوي وبيومي فؤاد، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية، ويضم الفيلم محمد أنور، تامر هجرس، وملك قورة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم السيستم

أيضًا انتهت طافش منذ أيام من تصوير فيلم السيستم، الذي يجمعها بـ أحمد الفيشاوي وطارق لطفي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يشارك به بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.
وتنتظر نسرين طافش تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم في القلب، خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، ومن بطولة خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، توني ماهر، إنجي كيوان، وكريم سرور، والفيلم من تأليف إسحاق إبراهيم وإخراج مرقس عادل.

نسرين طافش في رمضان 2024

وعلى مستوى الدراما فهي تشارك في الموسم الرمضاني القادم 2024، بمسلسل بدون مقابل، بطولة هاني رمزي تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، ويشارك فيه داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر وعارفة عبدالرسول.

مسلسل بدون مقابل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي درامي، ويناقش بطولات قوات الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، حيث يظهر هاني خلاله بشخصية ضابط شرطة متقاعد، ويبتعد تمامًا خلاله عن أدوار الكوميديا التي برع فيها على مدار مسيرته الفنية، بينما تجسد داليا البحيري شخصية سيدة أرملة وتعمل أخصائية اجتماعية، أما نسرين طافش فتظهر بدور إعلامية وزوجة هاني رمزي.

تم نسخ الرابط