رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أفلام نص السنة .. رامز جلال يقدم شخصيتين وتجمعه قصة حب مع نسرين طافش في أخي فوق الشجرة

رامز جلال - نسرين
رامز جلال - نسرين طافش

انتهى رامز جلال خلال الفترة الماضية من تصوير فيلمه الجديد أخي فوق الشجرة، المقرر عرضه في شهر يناير المقبل، بموسم أفلام منتصف العام.

 

وكشف البرومو الرسمي للفيلم، أن رامز جلال سيقدم شخصيتين في العمل، وسيكونا شقيقين، كما ستجمعه قصة حب بنسرين طافش، وذلك في إطار رومانسي كوميدي.

 

أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال، نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، وويزو، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وأخي فوق الشجرة، ليس الفيلم الأول لرامز جلال الذي يقتبس اسمه من أعمال أخرى، حيث بدأ الأمر منذ عام 2007 في فيلمه أحلام الفتى الطائش، والمقتبس من اسم مسلسل أحلام الفتى الطائر، والذي قدمه عادل إمام عام 1978.

 

وعام 2018 قدم فيلمه رغدة متوحشة، الذي اقتبس اسمه من فيلم رغبة متوحشة لـ نادية الجندي ومحمود حميدة، وفي العام الماضي 2021 قدم رامز فيلم أحمد نوتردام، المقتبس من الرواية الشهيرة أحدب نوتردام للكاتب الشهير فيكتور هوغو.

 

وكان يحمل العمل في البداية اسم نصي الحلو، لكنه تغير إلى أخي فوق الشجرة، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث العمل شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقية خلال أحداث العمل.

 

 

تم نسخ الرابط