رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة تتعاقد على فيلم جديد بعنوان المصيف والتصوير قريبًا

زينة
زينة

حققت زينة نجاحًا كبيرًا مؤخرًا في السينما من خلال مشاركتها في بطولة فيلم الإسكندراني إخراج خالد يوسف، وعلم خبر أبيض أن زينة تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان المصيف، ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام القليلة القادمة.

زينة في رمضان 2024

جدير بالذكر أن زينة تشارك في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل العتاولة، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد نجاتي، ميمي جمال، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، وآخرين.

وشاركت زينة في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، وشارك في العمل كل من هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، سلوى عثمان، غادة فلفل، وعدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه واحتل ترند منصات السوشيال ميديا.

وتنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم التاريح السري لكوثر، تأليف وإخراج محمد أمين ومن بطولة ليلى علوي وتدور الأحداث في إطار تشويقي حول الوقائع التي حدثت بعد ثورة 25 يناير.

تم نسخ الرابط