رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أبطال مسلسل كامل العدد ضيوف صاحبة السعادة في عيد الفطر

دينا الشربيني وشريف
دينا الشربيني وشريف سلامة مع إسعاد يونس

نافست دينا الشربيني في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل كامل العدد +1، والذي عُرض في النصف الأول من شهر رمضان، ودخل قائمة Top 10 على منصة شاهد وقت عرضه.

دينا الشربيني وأبطال كامل العدد ضيوف صاحبة السعادة

وتحل دينا الشربيني وشريف سلامة بصحبة 20 نجم آخر من أبطال كامل العدد ضيوفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، ويُذاع اللقاء يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة 11 مساء.

ويشهد اللقاء ظهور جيهان الشماشرجي وأحمد جمال سعيد وأحمد كمال وتميم عبده والمخرج خالد الحلفاوي والمؤلفة رنا أبو الرش وغيرهم من أبطال وصناع مسلسل كامل العدد +1.

قصة كامل العدد

والعمل يدور في إطار اجتماعي لايت، حول دينا الشربيني التي تقدم شخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يظهر شريف سلامة بدور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويناقش المسلسل مشاكل الشباب في سن المراهقة.

أبطال كامل العدد

كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة، عُرض على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

أعمال جديدة لـ دينا الشربيني

ومن ناحية أخرى، تنتظر دينا الشربيني عرض فيلم شقو في موسم عيد الفطر المقبل، والذي تشارك في بطولته مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، تظهر خلاله دينا بشخصية ممرضة اسمها فاطمة، ويضم الفيلم يسرا، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، ووليد فواز، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

كما تقدم الشربيني بطولة مسلسل بعنوان دومينو مع إياد نصار، وتظهر خلاله بشخصية مُدرسة، والعمل مكون من 10 حلقات ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، ويشارك به سلمى أبو ضيف وحمزة العيلي، ومن تأليف مريم نعوم، إخراج محمد بركة، وإنتاج محمد مشيش.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
7
7
تم نسخ الرابط