رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني : أنا نكدية وموت والدي أصعب لحظات حياتي

دينا الشربيني ووالدها
دينا الشربيني ووالدها

حلت دينا الشربيني ضيفة على الإعلامي محمود سعد ببرنامجه sold out المذاع على قناة cbc، وتحدثت عن أصعب مشاهد حياتها التي مرت بها.
وقالت دينا الشربيني : أنا نكدية وكل المشاهد التي مرت بحياتي التي أتذكرها مشاهد حزينة، ولحظة وفاة والدي كان أصعب مشاهد حياتي، رغم أن والدتي كانت مريضة قبل رحيله ولكنه رحل قبلها، ولكني أشعر أنه مازال معي ولا يفارقني.

علاقتها بوالدها

وتابعت : علاقتي به كانت مختلفة وأصدقائي كانوا يقولون لي أن علاقتي به ليست علاقة طبيعية، وكان بالنسبة لي صديقي وأخي وابني وأبي، ومازلت حتى الآن أرسل له رسائل صوتية، وأنتظر رأيه في أي شيء وكان يقرأ أعمالي ويختار لي ما أقدمه وما أعتذر عنه.
وأضافت : والدي لم يكن صاحب قرار في حياتي أبداً وكلمته الدائمة : مفيش مشكلة، وكان هادئاً ولم يفرض عليّ أي شيء طوال حياته، وأشعر كثيراً أني أظلم أمي لأنها طيبة جداً لأنه كان يترك لها دور الحزم وهو أخذ دور الدلع، لذلك كنت أقرب له منها، وكان هو لي كل شيء في حياتي.
جدير بالذكر أن شركة المتحدة قد كشفت اليوم عن بوسترات مسلسل كامل العدد بلس 1، وعلقت : انتظروا النجمة دينا الشربيني والنجم شريف سلامة في مسلسل كامل العدد بلس1 في رمضان شهر الفرحة على شاشات المتحدة.

أبطال كامل العدد بلس 1

كامل العدد بلس 1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف، كما يغيب الراحل مصطفى درويش عن الأحداث ويتم تبرير ذلك بأنه توفي قبل عام ونصف، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تدور أحداث الجزء الجديد من مسلسل كامل العدد في إطار اجتماعي لايت ويكشف عن مدى التغيرات والتطورات التي طرأت على الزوجان ليلى تيمور التي تقدم دورها دينا الشربيني، وأحمد مختار الذي يقدم دوره شريف سلامة وتظهر مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية.

تم نسخ الرابط