رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أحمد الرئيس التنفيذي لشركة إجابات يكتب عن : زيارة المستشار تركي آل الشيخ لمصر

محمد أحمد - المستشار
محمد أحمد - المستشار تركي آل الشيخ

في البداية إحنا محتاجين نوضح ونتكلم في مقالات كثيرة عن العلاقات المصرية السعودية القوية والتاريخية، وأيضاً عن تفاصيل زيارة المستشار تركي آل الشيخ لمصر.

في هذا المقال، وفي البداية لازم نتكلم وبوضوح عن بعض من لهم مصلحة في تعكير العلاقات المصرية السعودية، البعض من يدعي أنه مصري أو سعودي ويقوم بمهاجمة كل من مصر والسعودية، واتضح أن الكثير منهم ليسوا مصريين أو سعوديين ولديهم حسابات غير حقيقية، والكثير منهم من ينتمي للإخوان أو  المعارضين للبلدين، وللأسف نجد أن  بعض المصريين والسعوديين يندفعوا وراء هؤلاء المغرضين، سوف نجد نشاط كبير من هؤلاء الكارهين والمغرضين وخاصة بعد زيارة المستشار تركي آل الشيخ التاريخية لمصر.

المستشار تركي آل الشيخ هذه الأيام موجود في مصر بعد غياب ثلاثة سنوات عن مصر، الحملة الشرسة والممنهجة شديدة جداً هذه الأيام والغرض منها منع أي تقارب بين الشقيقين مصر والسعودية.

رد على الحملات الممنهجة

في الحقيقة يجب أن نوضح أن  زيارة المستشار تركي آل الشيخ هذه الأيام لمصر أكبر رد على كل هذه الحملات الممنهجة والشرسة، هناك تفاصيل كثيرة وعظيمة عن زياره تركي آل الشيخ لمصر، وسوف نتحدث عن هذه الزيارة في عدة مقالات قادمة ولكن في هذا المقال يجب أن نوضح أن هذه الزيارة والتي تعتبر رسمية بها الكثير من الإنجازات والقرارات التي تخدم الشعبين الشقيقين في مصر والسعودية.

بشاير الزيارة

يكفي أن نقول إن بشاير هذه الزيارة توضح أن هناك تعاون مصري سعودي رسمي قوي جداً في المجالات الفنية والثقافية والرياضية وأيضاً الاقتصادية، وأخيراً من الواضح جداً أن مصر بكل فئاتها سواء سياسية أو  فنية أو رياضية أو اقتصادية سعيدة بهذه الزيارة وترحب بالمستشار تركي آل الشيخ في مصر، وهناك التفاف واضح وكبير حول المستشار تركي آل الشيخ من أهله المصريين.

ما تقوم به السعودية تجاه مصر هو محل تقدير كل المصريين، والمقال القادم سوف يكون به تفاصيل كثيرة عن زياره تركي آل الشيخ لمصر .

سعادة المستشار تركي آل الشيخ .. أهلاً بك في بلدك الثاني مصر .

تم نسخ الرابط