رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيت وينسلت : حياتي بعد فيلم Titanic كانت مزعجة

كيت وينسلت
كيت وينسلت

لا يزال فيلم Titanic واحدًا من بين أبرز الأفلام وأنجحها حتى يومنا هذا، والعامل الأول في نجاح وشهرة أبطاله.

ورغم صداه الواسع لدى جماهير العالم إلا أن نتائجه كانت سلبية على بعض أبطاله، ولعل أبرزهم كيت وينسلت، التي صرحت بأن حياتها بعد الفيلم كانت مزعجة.


حياتي كانت مزعجة

وقالت كيت وينسلت لـ PORTER : حياتي كانت مزعجة بعد إنتهاء الفيلم، والنجاح الذي لاقاه، إذ كان يجب علي أن أظهر للجمهور بصورة معينة، أو أن أكون شيئًا معينًا، كما أن تدخل وسائل الإعلام في حياتي وكل أبطال العمل كان أساسيًا خلال تلك الفترة، وهو ما أثر على حياتي وجعلها تسير بشكل غير مريح للغاية.

راهنت بحياتي بعد فيلم تيتانيك

وأضافت : كان الصحفيون يرددون أن بإمكاني اختيار أي أعمال بعد نجاح الفيلم، ولكنك اخترتي المشاركة في أدوار صغيرة، وتأتي إجابتي دائما بأنني راهنت بحياتي بعد فيلم تيتانيك تحديدًا، وهو ما أدركته بعده أن الشهرة شيء فظيع، ورغم أن الفيلم كان سببًا في امتناني لحصولي على منزل مستقل وأنا في أوائل العشرينات، إلا أنني لم أرغب في أن يلاحقني أحد.
واحتل الفيلم المرتبة الرابعة في ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، حيث حصد 2 مليار و264 مليون دولار وقت عرضه في 1997، والعمل من إخراج جيمس كاميرون.


ويدور الفيلم حول غرق السفينة العملاقة Titanic فى أولى رحلاتها عبر المحيط الأطلسى، متناولًا قصة الحب التى جمعت بين روز الثرية وجاك الذي ينتمي لطبقة فقيرة لكنه فاز بتذكرتين على متن السفينة العملاقة فى رحلتها الأولى والأخيرة عام 1912، والعمل من بطولة كيت وينسلت، ليوناردو دي كابريو، بيلي زين، كاثي بيتس، بيل باكستون، غلوريا ستوارت.
وسبق وأعلنت دار جولدين للمزادات في نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية عن عرض المعطف الذي ارتدته النجمة العالمية كيت وينسلت في فيلم Titanic من إنتاج 1997، للبيع في مزاد علني عبر الإنترنت، وتم تحديد سعر المعطف بنحو 100 ألف دولار.
من ناحية أخرى تستعد كيت وينسلت لعرض أحدث أعمالها The Regime، والمقرر عرضه يوم 3 مارس 2024، وتجسد خلاله شخصية مستشارة لجولة أوروبية، والمسلسل مكون من 6 حلقات، بطولة كيت وينسلت، ماتيس شونارتس، جولوم جالين، أندريا ريزبورو، مارثا بليمبتون، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي  تشويقي، ويتناول الحياة داخل النظام الأوروبي.

تم نسخ الرابط