رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم جينيفر لورانس ودى كابريو .. إطلالات النجوم في الجولدن جلوب

إطلالات النجوم على
إطلالات النجوم على السجادة الحمراء لـ الجولدن جلوب

حرص عدد كبير من النجوم العالميين على حضور حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، بنسخته الـ 81، والتي أقيمت خلال الساعات الماضية في فندق بيفرلي هيلتون، بـ كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

حفل الجولدن جلوب

وحضر حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، كل من: ليوناردو دي كابريو، بري لارسون، أليسون ويليامز، روبرت داوني، ناتاشا ليون، بيلي آيليش، سيلينا جوميز، جينيفر انيستون، ميريل ستريب وجينيفر لورانس، تايلور سويف، جينيفير لوبيز وزوجها، دافين جوي، مارجوت روبي.

وكان من بين الحضور، خالد عبد الله ممثل مسلسل the crown، والذي حرص على دعم القضية الفلسطينية من خلال ارتدائه بروش على شكل حمامة، وهو الأمر الذي نال استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

جوائز الجولدن جلوب

كذلك أيضا ليوناردو دي كابريو، والذي دعم قبيلة الأوساج، وهي القبيلة التي تعرضت للإبادة بعد اكتشاف النفط في الأراضي التابعة لها، وقصة هذه القبيلة هي التي قدمها في فيلمه Killers of the flower Moon.

وبُث حفل جولدن جلوب، لأول مرة عبر منصة شاهد، في نفس توقيت إقامة الحفل نفسه بالرابعة صباح الإثنين، كما عُرض عبر قناة cbs، وقدمه المذيع وممثل الاستاند آب كوميدي جو كوي، على الهواء مباشرة.

كما شهدت السجادة الحمراء، سقوط المغني الأمريكي جيسون ديرولو من على الدرج، أما برادلي كوبر فحرص على اصطحاب والدته جلوريا كامبانو، وهو الأمر الذي نال على إعجاب الحضور في الحفل.

ومن المواقف التي لفتت الأنظار أيضا، كان ظهور روزاموند بايك بماسك يغطي وجهها، وظن البعض أنه جزء مكمل للإطلالة، لكنها أوضحت أنها ارتدت الماسك بسبب إصابتها في وجهها نتيجة تعرضها لحادث.

وتحدثت بايك عن ظهورها بهذا الشكل خلال الحفل، قائلة : هذا الحادث حدث نتيجة تزلج ولم أكن أريد أن يعرف الناس اني تعرضت لهذا الحادث في 26 ديسمبر الماضي، وحصنت وجهي بالكامل لكن لحسن الحظ شفيت بسرعة، لكن القناع بقى ووقعت في حب المظهر نوعًا ما.

ودائما ما تثير بيلي آيليش الجدل بسبب الإطلالات التي تظهر بها على الريد كاربت، حيث ظهرت في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب بـ زي مدرسي وشعر أحمر.

ميريل ستريب
ميريل ستريب
ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو
جينيفر لورانس
جينيفر لورانس
مارجوت روبي
مارجوت روبي
تم نسخ الرابط