رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تصغره بـ 23 عامًا .. من هي فيتوريا سيريتي حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة؟

فيتوريا سيريتي -
فيتوريا سيريتي - ليوناردو دي كابريو

ذكرت بعض التقارير العالمية، ارتباط ليوناردو دي كابريو بفتاة تدعى فيتوريا سيريتي، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد انفصاله عن جيجي حديد.

 

وفيتوريا سيريتي واحدة من أشهر عارضات الأزياء حول العالم، من مواليد 7 يونيو عام 1998، وتبلغ من العمر 25 عامًا، أي تصغره بـ 23 عامًا، وتحمل الجنسية الإيطالية، ولديها على انستجرام ما يقرب من مليون ونصف المليون متابع، وبدأت حياتها المهنية في مجال الأزياء في سن الـ 14.

 

وتعاونت فيتوريا مع عدد من العلامات التجارية العالمية مثل رالف لورين، جيفنشي، برادا، دولتشي آند غابانا، شانيل، زارا، فيرساتشي، بولغاري، برادا، وآخرين.

 

وتزوجت سيريتي من الدي جي الإيطالي ماتيو ميليري في 6 يناير 2020، ووفقًا لمجلة غراتسيا، فقد عقد الثنائي قرانهما في حفل في إيبيزا المطلة على البحر الأبيض المتوسط. وارتدت خلاله فستانًا منسدلًا نسقته مع حجاب من التول وحذاء بكعب أبيض، لكن في أواخر عام 2022، توقفت عن مشاركة صور ميليري على وسائل التواصل الاجتماعي، وانتشرت الكثير من الأنباء عن انفصالهما.

 

ويبدو أن سن فيتوريا، هو العامل الأمثل ليوناردو، حيث أن كل من ارتبط بهن خلال علاقاته السابقة، كانوا في نفس العمر، وهو الأمر الذي يعرضه بشكل دائم للانتقادات، خاصة أن علاقاته النسائية كثيرة.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليا لـ ليوناردو في السينمات، فيلم Killers of the Flower Moon، ويشاركه بطولته روبرت دي نيرو، برندان فريزر، ليلي جلادستون، جيسي بليمونس، تانتو كاردينال، جون ليثجو، كارا جيد مايرز، جاني كولينز، جيليان ديون، وويليام بيلو، والعمل من إخراج مارتن سكورسيزي.

 

 

تم نسخ الرابط