رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء عرض فيلم Babylon بطولة براد بيت فى دور العرض المصرية اليوم

براد بيت
براد بيت

بدأ عرض فيلم Babylon للنجم العالمي براد بيت اليوم في دور العرض السينمائي بمصر، والذي تدور أحداثه في إطار تاريخي يتمثل في العودة إلى فترة العشرينيات من القرن الماضي.

 

وفيلم Babylon، يشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب براد بيت، أبرزهم : مارجوت روبي، وتوبي ماجواير، فيبي تونكين، أوليفيا وايلد، وكاثرين ووترستون، من تأليف وإخراج دامين شازيل. 

 

ويحاكي الفيلم خلال أحداثه العصر الذهبي لهوليوود في فترة العشرينات، كما يبرز العمل كيف تحولت صناعة السينما الصامتة إلى الناطقة، وظهور النجوم في هوليوود الذين يكسبون المال والشهرة الواسعة. 

 

وظهر براد بيت على بوسترات الفيلم، بشارب رفيع دون لحية، حيث تخلى عن لحيته بالكامل من أجل تقديم دوره في العمل، حيث يقدم شخصية جاك كونراد، فيما بدت مارجو روبي بإطلالة جذابة بشعر قصير ذهبي اللون يتناسب مع شخصيتها في العمل، حيث تلعب دور ممثلة طموحة تدعى نيلي لاروي. 

 

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرا لبراد بيت في دور العرض السينمائي فيلم  Bullet Train، ووصل إلى 240 مليون دولار إيرادات في أقل من 4 أشهر على طرحه حول العالم.

 

وجسد براد خلال أحداث الفيلم شخصية قاتل محترف متسلسل، ويخوض رحلة على متن قطار فائق السرعة باليابان، حيث ينتقل 5 من القتلة المأجورين من الأخطر في العالم في رحلة لتنفيذ عملية جديدة.

 

 

تم نسخ الرابط