رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. The Marvels يتصدر وليوناردو دي كابريو يتراجع إلى المركز الرابع وتايلور سويفت الأخيرة

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم The Marvels شباك التذاكر  الأسبوعي في هوليوود، بعدما حقق 54 مليون دولار هذا الأسبوع، ليصل إلى أكثر من 120 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد 9 أيام عرض.

 

والعمل يعد الجزء الثاني من فيلم Captain Marvel الذي عُرض في 2019، ويدور في إطار من الخيال العلمي والمغامرة، من بطولة بري لارسون، إيمان فيلاني، تيونا باريس، وصامويل إل جاكسون، ومن إخراج نيا داكوستا.

 

وحل فيلم Five Nights at Freddy's في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما حصد إيرادات 10 ملايين دولار، ليجمع 257 مليون دولار بإجمالي إيراداته.

 

وتدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق، مستوحى من سلسلة الألعاب الإلكترونية التي تحمل نفس الاسم، ومن بطولة جوش هيتشيرسون، ماثيو ليلارد، وإليزابيث ليل، ومن إخراج إيما تامي.

 

أما في المركز الثالث جاء فيلم Priscilla، بعدما حصد 6 ملايين و719 ألف دولار هذا الأسبوع، ليصل إلى 15 مليون دولار في إجمالي إيراداته حول العالم.

 

والعمل يدور في إطار استعراضي موسيقي رومانسي، يقدم قصة المغنية وعارضة الأزياء الأمريكية بريسيلا بوليو التي دخلت في علاقة عاطفية مع إلفيس بريسلي، ومن بطولة كايلي سباني، جاكوب إيلوردي، وداجمارا دومينزيك، وإخراج صوفيا كوبولا.

 

وتراجع فيلم  Killers of the Flower Moon لـ ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو إلى المركز الرابع بترتيب الأسبوع، بعدما حقق 6 ملايين و362 ألف دولار، ليقترب من جمع 140 مليون دولار حول العالم.

 

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، ويجمع دي كابريو ودي نيرو للمرة الرابعة، ويشاركهما في بطولته برندان فريزر، ليلي جلادستون، وجيسي بليمونس، ومن إخراج مارتن سكورسيزي.

 

فيما تذيل فيلم Taylor Swift: The Eras Tour الترتيب هذا الأسبوع بإيرادات 6 ملايين و286 ألف دولار، ووصل إلى 241 مليون دولار بإجمالي إيراداته.

 

والعمل يتناول مسيرة تايلور سويفت، وتظهر خلاله تايلور وهي تغني عدد من أهم الأغاني التي قدمتها على مدار مشوارها ومن إخراج سام رينش. 

 

 

تم نسخ الرابط