رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها titanic وSerendipity وThe Proposal .. أفلام نرشحها لك لمشاهدتها في عيد الحب

أفلام نرشحها لك لمشاهدتها
أفلام نرشحها لك لمشاهدتها في عيد الحب

يحتفل العالم بعيد الحب يوم 14 فبراير المقبل، والذي يشهد عرض عدد كبير من الأفلام الرومانسية التي ينتظهر الجمهور، والتي ارتبطوا بها على مدار السنوات الماضية، ونستعرض أبرز هذه الأفلام خلال السطور التالية ..

 

ويعد فيلم titanic أبرز الأفلام الرومانسية التي اعتاد الجمهور على مشاهدتها، وهو من إنتاج عام 1997، وبطولة ليوناردو دي كابريو، كيت وينسلت، بيل باكسيون، كاثي بيتس، بيلي زين، بيرنارد هيل، ومن إخراج جيمس كاميرون.

 

أيضًا من أهم الأفلام التي ينتظرها الجمهور في عيد الحب فيلم Pride & Prejudice، والذي تم عرضه للمرة الأولى عام 2005، وهو بطولة كيرا نايتلي، ماثير ماكفادين، جينا مالون، تالولا رايلي، كاري موليجان، روزاموند بايك، وهو من تأليف جاين أوستن وإخراج جو رأيت، ويحكي قصة بينيت الذي يعيش مع زوجته وبناته الخمس، ويخشى أن تتحول ثروته بعد وفاته إلى قريب له من خارج البلدة.

 

وفيلم Serendipity، أو الصدفة، والذي تم عرضه عام 2001، ويحكي قصة جوناثان وسارة اللذان يتقابلان بالصدفة في إحدى محلات بيع القفازات، ويسترجعان الذكريات الجميلة، وعلاقتهما العاطفية السابقة، والعمل بطولة جون كوزاك، كيت بيكنسيل، جيريمي بيفن، بريدجيت مويناهان، يوجين ليفي، لوسي جوردون، ومن تأليف مارك كلاين وإخراج بيتر تشيلسوم.

 

كذلك من أهم الأفلام التي ينتظرها الجمهور في عيد الحب فيلم The Proposal، أو طلب زواج، والعمل بطولة ساندرا بولوك، رايان رينولدز، ماري ستينبورجين، كريج تي نيلسون، بيتي وايت، دينيس أوهير، ومن إخراج آن فليتشر، وتم عرضه للمرة الأولى عام 2009، وتلجأ خلاله مديرة تحرير بدار نشر لطلب الزواج من موظف تحت قيادتها، لتتمكن من الحفاظ على الإقامة في الولايات المتحدة، فتبدأ في التودد إليه رغم شخصيتها الحازمة.

 

كما يعد فيلم Me Before You، من أهم الأفلام الرومانسية، واعتاد المشاهدين على عرضه في عيد الحب، وتم عرضه عام 2016، وهو بطولة تشارلز دانس، جانيت ماكتير، سام كلافلن، إميليا كلارك، فانيسا كيربي، جينا كولمان، وإخراج ثيا شاروك.

 

وفيلم P.S. I Love You، إنتاج عام 2007، وهو بطولة جينا جيرشون، هيلاري سوانك، ليزا كودرو، جيرارد باتلر، هاري كونيك جونيور، جيمس مارستيرز، وإخراج ريتشارد لاجرافينيز.

 

ونرشح لك أيضًا مشاهدة فيلم The Light Between Oceans، إنتاج عام 2016، مايكل فاسبندر، أليشيا فيكاندر، ريتشل وايز، كارين بيستوريوس، ليون فورد، إيملي باركلي، وإخراج ديريك كيانفرانس.

 

وفيلم Sliver، أو فضة، وتم عرضه لأول مرة عام 1993، وهو بطولة مارتن لانداو، كولين كامب، بولي والكر، توم بيرينجر، شارون ستون، وليام بالدوين، وتأليف جو إيستيرهاس وإخراج  فيليب نويس.

 

كذلك فيلم Love in the Villa، حب في الفيلا، وهو من إنتاج 2022، وبطولة توم هوبر، كات جراهام، لورا هوبر، رايموند أبلاك، هيلين كاردونا، بيتر آربسيلا، وتأليف وإخراج مارك ستيفن جونسون.

 

وأخيراً فيلم The In Between، أو برزخ الحب، وتدور احداثه حول فتاة مراهقة تنجو من حادثة سيارة وتؤمن بأن حبيبها الذي توفى بعد إصابته في الحادث يسعى للتواصل معها من العالم الآخر، وهو بطولة جوي كينج، كايل آلن، كيم ديكنز، جون أورتيز، سيليست أوكونور، دونا بسكو، وتأليف مارك كلاين وإخراج أري بوسين.

 

 

تم نسخ الرابط