رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج : وفاة والدي كانت أصعب فترات حياتي

محمد فراج
محمد فراج

فتح محمد فراج قلبه وتحدث عن أسرار في حياته الشخصية وذكرياته، ومنها وفاة والده، وذلك خلال حواره مع الإعلامية هند رضا، ببرنامج عمرنا، الذي يُذاع على خبر أبيض TV.

شعور محمد فراج يوم وفاة والده

وقال محمد فراج : يوم وفاة والدي كان صعب، وهذه الفترة ككل كانت صعبة،  كما كنت أعيش فترة حرجة في شغلي، لإني كنت بعمل مسلسل بدون ذكر أسماء، والذي كان محطة مهمة خلال مسيرتي، ولم أنسى هذه الفترة في حياتي.

وأكمل : والدي توفى قبل يومين من بداية تصوير مشاهدي بالمسلسل، وكان يجب أن أدخل التصوير باتزان ودون توتر، وسبحان من ثبتني في هذه الفترة لتخطي هذا الاختبار الصعب.

أشياء تعلمها محمد فراج من والده

وعن علاقته بوالده، تابع : هو أول من تعلمت منه الإخلاص والتفاني والاجتهاد في الحياة، ووالدي كان رجلًا بسيطًا يعمل في السيارات منذ أن كان عمره 13 سنة، وكان رجل مكافح بشكل غير طبيعي، وكان خفيف الظل ويحب أسرته وأبنائه ويكافح من أجل تربيتهم.

شاهد الحلقة كاملة ..

واختتم فراج حديثه : كنت مع والدي في الورشة التي كان يعمل بها منذ صغري، وشاهدت تعبه خلال عمله، واستفدت من ذلك في عملي فيما بعد، خاصة أن مهنته كانت صعبة جدًا.

أعمال محمد فراج

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ محمد فراج بالسينمات فيلم رحلة 404، والذي يشارك به بظهور خاص مع منى زكي، وتجمعه بها علاقة قديمة تكشف عنها الأحداث، التي تدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

رحلة 404، شارك به عدد من النجوم منهم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، رنا رئيس، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

شاهد الفيديو التالي ..

يذكر أن محمد فراج يغيب عن موسم رمضان المقبل 2024، ويرتبط في الفترة الحالية بتصوير مسلسله الجديد كتالوج، والذي تشاركه بطولته ريهام عبدالغفور، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج أحمد الجنايني، ومن المقرر عرض العمل عبر منصة شاهد.

تم نسخ الرابط