رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الأخيرة من إمبراطورية ميم .. اتحاد خالد النبوي وأبنائه ضد هدم منزلهم وخطوبة نشوى مصطفى ومحمود حافظ

مسلسل إمبراطورية
مسلسل إمبراطورية ميم

انتهى منذ قليل عرض مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي وشهدت الحلقة الأخيرة من العمل اتحاد إمبراطورية ميم مرة أخرى والوقوف أمام شركة يحيي شاكر التي كانت تخطط لهدم المنزل، كما احتفلت نشوى مصطفى بخطوبتها على محمود حافظ.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، محمود حافظ، ليلى عزالعرب، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

والعمل يدور في إطار اجتماعي عائلي، حول شخصية مختار أبو المجد، التي يقدمها خالد النبوي، وهو أب لـ 6 أبناء، ويدخل في صراعات معهم بسبب تفاوت الأجيال، كما يسعى نجله الأكبر الذي يجسده نور النبوي لتولي إدارة المنزل بدلًا منه.

والعمل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، وتدور حول أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافقهم، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

جدير بالذكر أن مسلسل إمبراطورية ميم، ليس العمل الأول الذي يجمع بين خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، حيث قدما سويًا، مسلسل راجعين يا هوى، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في الموسم الرمضاني 2022، وشارك في بطولته نور اللبنانية، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، الراحل طارق عبدالعزيز، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، آية سماحة، وجلا هشام.

خالد النبوي في رمضان 2023

وشارك خالد النبوي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رسالة الإمام، والذي تناول من خلال السيرة الذاتية للإمام الشافعي وبالتحديد في آخر 6 سنوات له، والعمل كان من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج الليث حجو، وشارك في العمل أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، حمزة العيلي، خالد القيش، جيهان خليل، وليد فواز، محمد علاء، نور محمود، منذر مهران، فاتن سعيد وآخرين.

وينتظر خالد النبوي خلال الفترة القادمة عرض فيلم أهل الكهف، الذي انتهى من تصوير منذ فترة تأليف أمين بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ويشارك فيه غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، ومصطفى فهمي.

تم نسخ الرابط