رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم : السوشيال ميديا بوظت حياتنا وإيمي دمها خفيف زي بابا ورامي رضوان زوج مثالي بزيادة

دنيا سمير غانم وشقيقتها
دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي ووالدها - رامي رضوان

كشفت دنيا سمير غانم عن عدد من تفاصيل حياتها الشخصية، وشقيقتها إيمي وزوجها رامي رضوان، وذلك من خلال بودكاست big time، تقديم عمرو أديب، المذاع على mbc.

علاقتها بشقيقتها إيمي

وتحدثت دنيا سمير غانم عن شقيقتها، وقالت : فينا حاجات من بعض زي إننا بنحب الناس، لكن طباعنا مختلفة، لأن هي عصبية وعصبيتها بتضحك، وأخدت خفة الدم من بابا، إنما أنا هادية، وإحنا على طول مع بعض، وبعد وفاة والدينا سكنت جنبي.

وعن زوجها رامي رضوان قالت : زوج مثالي بزيادة جدًا، وبقيت أخفف الحدة دي شوية، وهو بيشجعني وبيسندني ويدعمني في شغلي، وهو رقم واحد في حياتي، ومقدر إن الفن مهم بالنسبة ليا.

رأيها في السوشيال ميديا 

وأضافت عن الاختلاف بين الأجيال : السوشيال ميديا بوظت حياتنا والدنيا كلها، رغم منافعها في شغلنا، والحياة بقت مرتبطة بها، ومش عارفين نعيش بدونها، خاصة مع الأطفال، وعاملة حدود لبنتي عليها، وآخرها ساعة واحدة، ومش بدور على تعليقات الناس إلا لو عن عمل.

من ناحية أخرى تواصل دنيا سمير غانم تصوير فيلمها الجديد الجارداية، وتجسد شخصية البودي جارد الخاص لـ محمد ممدوح ضمن أحداث الفيلم، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم العمل محمد ثروت وبيومي فؤاد، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين بالفيلم، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

يذكر أن دنيا حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسرحية آنستونا، التي قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها.

آنستونا كانت أولى تجارب دنيا سمير غانم المسرحية، ودارت أحداثها في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلالها شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها، كما تقدم دنيا خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.

والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوي، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط