رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسام حبيب ومحمد ممدوح وصلاح عبدالله .. يتصدرون تريند جوجل في الساعات الأخيرة

حسام حبيب - محمد
حسام حبيب - محمد ممدوح - صلاح عبدالله

تصدر عدد من نجوم الفن تريند محرك البحث جوجل منهم حسام حبيب ومحمد ممدوح وصلاح عبدالله في الساعات الأخيرة، وذلك بعد ظهور كل منهم في لقاءات تلفزيونية، كشفوا خلالها عن كواليس أعمالهم وحياتهم الشخصية.

حسام حبيب يتحدث عن شيرين 

وتصدر حسام حبيب التريند بعد حديثه في حوار تلفزيوني عن علاقته بطليقته شيرين عبدالوهاب خلال فترة زواجهما، وقال : عمري ما تعاملت مع شيرين كزوجة، ودايمًا بشوفها صديقة جدعة ونيتها صافية، وعمري ما قصدت أخبي أي حاجة في حياتي، وارتباطي بشيرين حتى الآن ارتباط أساسه صداقة قوية، وإحنا أصحاب لحد دلوقتي وشيرين عندها ميزة وهي مش بتتكلم ولا تنم على حد.

وتابع : ومن مميزات شيرين إني بحس إنها صاحبي الولد، مش زي البنات، يعني مبتتكلمش في المواضيع اللي البنات بيتكلموا فيها، مبتنمش على حد.

حسام حبيب يكشف كواليس حلق شيرين شعرها

أما عن حلق شعرها اختتم حسام حبيب حديثه : كان حصل بينا مشكلة عبيطة، وزي أي ست قالت لي طلقني فقلت لها بهزار والساعة كانت 4 الصبح طيب يلا ننزل نتطلق، فقالت لأ أنا مبنزلش، روح هات المأذون هنا يطلقني، فكرت إني بقولها بجد فدخلت الحمام واتأخرت واتفاجئت من رد فعلها إنها خارجة وحالقة شعرها، وقتها وقعت على ركبي في الأرض، لإني حسيت إنها بتعبر عن غضبها، طالما أنت هتسيبني يبقى أنا هأذي نفسي وده غلط ومينفعش يحصل، وقلت لها طيب كنتي إحرقي لي أنا شعري ومتعمليش في نفسك كده.

محمد ممدوح في بودكاست Big Time

كما تصدر محمد ممدوح التريند في الساعات الأخيرة، بعد لقائه في بودكاست Big Time مع الإعلامي عمرو أديب، على قنوات mbc، وتحدث خلال الحوار عن المهن التي عمل بها قبل دخول مجال التمثيل.

وقال ممدوح : كنت أعمل على مشروع مطعم جديد، ولكن تعرضت للإصابة، وجسمي كله كان حروق وقعدت شهرين متوقع إني مش هتعالج، كنت مشوه وبهرس الأكل علشان أكله بشفاطة، لأني مش قادر أفتح فمي من الجروح.

وواصل : اشتغلت علشان مينفعش أخد من أبويا مصروف وكنت وقتها في مسرح الهواة، وفي هذه الفترة قابلت شخصيات كثيرة وتعلمت منها وأفادتني، كما عملت أيضًا في نفس التوقيت كـ بلاسير في إحدى السينمات.

صلاح عبدالله تريند جوجل

أيضًا حجز صلاح عبدالله مكانه في قائمة تريند جوجل، بعدما تحدث عن أعماله في موسم رمضان الجاري، كما كشف عن النجوم الذين يرغب في التعاون معهم، وذلك خلال برنامج حبر سري، مع أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

وقال صلاح عبدالله : نفسي أمثل مع النجوم اللي مامثلتش معاهم زي كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي، وحظي قليل إني مامثلتش معاهم، وتعاونت مع عدد من النجوم الكبار عبر مسيرتي، وأعتقد أنه لا يوجد أحد في الوسط الفني لا يحبني.

وأكمل : عملت من قبل مع محمد إمام في مسلسل هوجان، وقدمت دور مميز وحقق نجاح كبير، وإمام جنبي في السكن ومكتبه جنبي، وكنت سأظهر ضيف شرف في مسلسله الأخير كوبرا ولكني اعتذرت بسبب ظروف تصوير مسلسلي عتبات البهجة والعتاولة في نفس الوقت، وكان يسعدني بالتأكيد المشاركة معه حتى لو في مشهد واحد.

تم نسخ الرابط