رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح : حمدي غيث أشاد بموهبتي في المسرح واشتغلت عامل فى سينما

محمد ممدوح - حمدي
محمد ممدوح - حمدي غيث

كشف محمد ممدوح كواليس في مسيرته الفنية، كما تحدث عن علاقته بعدد من النجوم، وذلك خلال حواره ببرنامج Sold Out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، ويُعرض على قناة cbc ومنصة WATCH IT.

رأي محمد ممدوح في لقبه تايسون

وقال محمد ممدوح : مش بحب لقب تايسون وأحب اسمي محمد أكثر، ولكن تايسون أصبح لقبي الذي اشتهر به، عندما أتجول في الشارع ينادوني تايسون.

وعن دخوله التمثيل، أكمل : والدتي ووالدي كانا يرفضان دخولي معهد السينما، وكانا يرغبان أن التحق بكلية، وبالفعل التحقت في البداية بكلية الحقوق، وبمرور الوقت اقتنعا أنني ممثل بسبب اهتمامي بالفن والتحاقي بورش التمثيل.

مهن لـ محمد ممدوح بعيدًا عن الفن

أما عن المهن التي عمل بها، واصل : اشتغلت في سينما وكنت بدخل الناس قاعة العرض، كما عملت في قهوة وكنت بعزف على الدوف في الأفراح.

وأضاف : اشتغلت محامي لمدة أسبوع ولكن اتخانقت مع المحامي اللي بشتغل معاه في المحكمة، والقاضي قال لنا وطوا صوتكم ياما أحبسكم، ومن بعدها تركت المحاماة بشكل نهائي.

علاقة محمد ممدوح بالنجوم الكبار 

وعن النجوم الكبار، تابع : النجم الراحل حمدي غيث شاهدني في إحدى العروض المسرحية التي كنت أقدمها على مسرح الهناجر، وأشاد بي وقتها كثيرًا ونصحني بالاهتمام بنفسي وبأدائي والاستمرارية في الفن.

واختتم محمد ممدوح حديثه : أنا متأثر بشكل مباشر بـ يحيى الفخراني ومحمود عبدالعزيز، خاصة أن الساحر ساعدني ووقف إلى جانبي، واختار لي الدور الذي قدمته في فيلم إبراهيم الأبيض وكان ينصحني دائمًا، كما عملت في بدايتي مع عزت العلايلي وحسين فهمي.

أعمال محمد ممدوح 

ومن ناحية أخرى، يرتبط محمد ممدوح بأكثر من عمل منها فيلم الجارداية مع دنيا سمير غانم، ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز ، وفيلم لعب عيال مع كريم عبدالعزيز ومنى زكي.

كما يُعرض لـ محمد ممدوح في الفترة الحالية بالسينمات فيلم رحلة 404، الذي يشارك في بطولته مع منى زكي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول سيدة تدعى غادة تقدم دورها منى زكي، والتي ارتكبت أخطاء في حياتها بالماضي، قبل أن تقرر التوبة والذهاب لأداء مناسك العمرة مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها.

والفيلم من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، شادي الفونس، وميسا بورهام، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

تم نسخ الرابط