رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملك زاهر : عاوزه أتجوز واحد شبه أحمد زاهر وهشام جمال مفيش منه اتنين

ملك أحمد زاهر مع
ملك أحمد زاهر مع والدها - ليلي زاهر وهشام جمال

كشفت ملك زاهر خلال حوارها مع خبر أبيض TV عن مواصفات زوجها المستقبلي، كما تحدثت عن هشام جمال الذي احتفل بقراءة الفاتحة مؤخرًا على شقيقتها ليلى زاهر.

ملك زاهر تكشف مواصفات زوجها المستقبلي

وقالت ملك زاهر : ماظنش هلاقي حد زي بابا علشان أرتبط به، ولكن يجب أن يكون عريسي به صفات موجودة في أحمد زاهر، منها إنه يكون حنين وطيب زيه وياخد باله مني ويبقى راجل كده وقد كلمته ومسؤول ومتفاهم، خاصة أني حساسة واحتاج معاملة خاصة، ولازم الشخص ده يبقى يستاهلني ويستاهل قلبي الكبير.

رأي ملك زاهر في هشام جمال

وعن رأيها في هشام جمال، تابعت : بحبه من أول يوم شفته فيه، وبحسه راجل ومحترم وواخد باله من ليلى ويعتبرها من أهم الناس في حياته، واعتدنا في المنزل على الحنان والدفء، وأشعر أن هشام يعطي لـ ليلى نفس هذه الأجواء وهي سعيدة معه ودائمًا يفتخر بها وهي تبادله نفس الشعور، وربنا يحفظهم ويتمم لهم على خير. 

شاهد الفيديو التالي …

قصة وأبطال محارب

يذكر أن ملك زاهر تنافس في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل محارب، الذي جسدت خلاله شخصية الإنفلونسر راندا، وهي شريرة وتسعى لتحقيق مشاهدات عالية عبر السوشيال ميديا من أجل المال.

محارب مكون من 30 حلقة، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نرمين الفقي، ماجد المصري، منة فضالي، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

ملك زاهر في رمضان 2024

وسبق تحدثت ملك زاهر عن شخصيتها في مسلسل محارب وكواليس تحضيرها لها، وذلك خلال لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV، وقالت : ترشيحي لدور راندا في محارب جاء من المؤلف محمد سيد بشير، وكنت سعيدة بهذا الدور لأنه مختلف عما أقدم من أدوار البنت الطيبة الكيوت، حيث ظهرت لأول مرة بشخصية تتمتع بالشر وتستغل كل من حولها.

وأكملت : شخصية راندا ليس لها أي علاقة بشخصيتي الحقيقية، عكس ما قدمت خلال مسيرتي حتى الآن، فكل شخصياتي السابقة بها البعض من صفاتي الشخصية، الأمر الذي جعلني في تحدي كبير وخوف في البداية.

واختتمت ملك زاهر : قرأت الحلقات التي تم كتابتها في مسلسل محارب عند عرضه علي، ثم بدأت في التحضير عن طريق بناء جوانب الشخصية والخلفية التي أتت منها، والتي جعلتها متمردة على أهلها ودخلت بسببها عالم السوشيال ميديا من أجل جني الأموال واستغلال أي موقف من أجل ذلك، وحاولت إيجاد مبررات لما تفعله من شر في الأحداث حتى أحبها وأتقن تقدميها.

تم نسخ الرابط