رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناهد السباعي : نفسي دنيا سمير غانم تقدم السيرة الذاتية لجدتى هدى سلطان

ناهد ـ هدي سلطان
ناهد ـ هدي سلطان ـ دنيا سمير غانم

كشفت ناهد السباعي موقفها من تجسيد السيرة الذاتية لجدتها الراحلة هدى سلطان، ومن الفنانة الأنسب لتقديم الشخصية، وذلك خلال لقاء ببرنامج نجوم رمضان أقربلك، الذي تقدمه إنجي علي، على نجوم إف إم.

دنيا سمير غانم الأنسب لتقديم شخصية هدى سلطان

وقالت ناهد السباعي : لن أقدم السيرة الذاتية لجدتي هدى سلطان لأنني سمراء ولست شبهها، وهي بشرتها كانت بيضاء وشعرها أصفر، ولكن أكثر فنانة مناسبة لتجسيد شخصيتها هي دنيا سمير غانم، خاصة أنها لديها قدرة على التقليد والغناء.

وتابعت : ماما حاولت تعمل قصة حياة فريد شوقي وهدى سلطان في عمل واحد، ولكن نجوم كثر رفضوا هذا الأمر وخافوا من التجربة، وعائلتي احترموا تاريخهم وفنهم وقدموا أعمال غيروا بها قوانين، وهي حاجات في ميزان حسناتهم.

وتحدثت عن علاقتها بوالدتها وشكل حياتها بعد رحيلها، قائلة : بحس إن ماما بتكلمني، وكان عندها كرسي بتحب تقعد عليه، واكتشفت إنها سايبة لي رسائل في كل ركن من البيت قبل وفاتها.

زواجي أصبح مطلب جماهيري

وأضافت : لما والدتي كانت عايشة كان نفسها أتجوز، وبعد وفاتها مصر كلها بتحبني وتطالبني بالجواز، والموضوع أصبح مطلب جماهيري، وأنا ووالدتي مررنا بإحساس الفقد سوا، وشقيقي توفى في حادث سيارة فجأة، ووالدي دخل المستشفى بعدها بشهرين وتوفى.

وتطرقت ناهد خلال حديثها لمسلسل محارب، والذي تنافس من خلاله في الموسم الرمضاني الجاري 2024، قائلة : العمل يعد التعاون الثالث بيني وبين حسن الرداد وبحب أشتغل معه ووشنا حلو على بعض، وأنا مجنونة وبحب شغلي، وقدمت مشهد القفز من البلكونة في المسلسل من أول مرة، وقفزت من ارتفاع 20 متر، ولن أكرر هذه التجربة مرة أخرى لأنها زيرو أمان.

واستكملت : بالنسبة لمشهد القلم اللي أخدته من محمود البزاوي في مسلسل محارب كان مش حقيقي، ولكن المخرجة أظهرته بشكل رائع.

ومسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط