رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دعاء ياسين : العتاولة انطلاقتي الحقيقية والسقا وزينة ساندوني

دعاء ياسين - مسلسل
دعاء ياسين - مسلسل العتاولة

لفتت دعاء ياسين الأنظار بدورها في مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، والذي يحقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الجاري 2024، ويتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد.

كواليس مشاركة دعاء ياسين في العتاولة

وكشفت دعاء ياسين كواليس مشاركتها في العتاولة، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : المخرج أحمد خالد موسى هو من رشحني للدور، وهو صاحب فضل عليّ في مشاركتي بهذا العمل الرائع، الذي أعتبره انطلاقتي الحقيقية، كما كنت سعيدة بالتعامل مع شركة الإنتاج المحترمة التي قدمت لي الكثير وكانت متعاونة معي وعلى رأسهم علي حسن، بالإضافة إلى مساعد المخرج أحمد عادل الذي ساعدني جدًا في العمل.

تعاون دعاء ياسين مع نجوم العتاولة

وعن كواليس التصوير، واصلت : كواليس التصوير كانت مع أحمد السقا وزينة ساندوني ولم أشعر معهما بأي توتر رغم أنهما نجمان كبيران، وأول مشهد قدمته كان صعبًا وهو مشهد وفاة زوجي والذي جمعني بـ السقا وطارق لطفي، وعندما أخبرت المخرج أحمد خالد موسى أنني أرغب في وقت من أجل إتقان المشهد لم يعترض بل أعطاني وقتي الكامل ليخرج المشهد بأفضل صورة ممكنة.

قصة وأبطال العتاولة

مسلسل العتاولة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، حول صراعات بين عدد من الخارجين عن القانون، ويقدم أحمد السقا خلاله شخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن، ويعيش قصة حب مع زينة التي تلعب دور حنة وتظهر طباخة ضمن الأحداث، أما طارق لطفي فيقدم شخصية خضر فتيحة وهو حرامي ويتعاون مع أحمد السقا في عملياتهما الإجرامية.

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أعمال أخرى لـ دعاء ياسين

يذكر أن دعاء ياسين سبق وشاركت في مسلسل حكايات جروب الماميز من بطولة خالد سليم، والذي عُرض في يناير من العام الماضي 2023، والعمل مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته دينا فؤاد، انتصار، حجاج عبدالعظيم، وليد فواز، رباب ممتاز، أماني كمال، نورهان، هبة عبدالغني، وهشام الشاذلي، وكان العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد صالح.

أيضًا قدمت دعاء ياسين حكاية واللي ما يشترى يتفرج، والتي كانت ثامن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك 4 مع بسمة وإيهاب فهمي، وعُرضت في عام 2022، وكانت من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج عصام نصار.

تم نسخ الرابط