رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فريدة سيف النصر : لزمات سترة العترة من اختراعي والشخصية سبب نجاح العتاولة

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تحقق فريدة سيف النصر نجاحًا كبيرًا بشخصيتها سترة العترة، التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، والذي ينافس في الموسم الرمضاني الجاري 2024.

نجاح فريدة سيف النصر في العتاولة

وقالت فريدة سيف النصر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بالنجاح الكبير الذي يحققه مسلسل العتاولة وشخصيتي سترة العترة، ولزمات الشخصية وطريقة كلامها من اختراعي، وسعيدة بالإشادات التي حصدتها بسببها.

وواصلت : أنا سبب نجاح المسلسل بعدما تعلق الجمهور بشخصيتي، كما أن كل نجوم العمل أبدعوا، منهم أحمد السقا وطارق لطفي، وكل القائمين على مسلسل العتاولة.

قصة وأبطال العتاولة

وتقدم فريدة سيف نصر شخصية والدة أحمد السقا وطارق لطفي خلال أحداث العتاولة، وهي معلمة كبيرة في منطقة شعبية بالإسكندرية، وتكشف الأحداث مع تتابعها أن فريدة ليست والدة السقا، وذلك في إطار شعبي أكشن تشويقي.

ويظهر السقا بشخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن، ويعيش قصة حب مع زينة التي تلعب دور حنة وتظهر طباخة ضمن الأحداث، أما طارق لطفي فيقدم شخصية خضر فتيحة وهو حرامي ويتعاون مع أحمد السقا في عملياتهما الإجرامية.

العتاولة مكون من 30 حلقة، يُعرض على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أعمال فريدة سيف النصر

ومن ناحية أخرى، تشارك فريدة سيف النصر في فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، وتقدم خلاله شخصية المعلمة قشطة، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويشارك في بطولته منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

يذكر أن فريدة سيف النصر حققت نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي 2023 بمسلسلي جعفر العمدة مع محمد رمضان وعملة نادرة من بطولة نيللي كريم.

تم نسخ الرابط