رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فريدة سيف النصر : هند رستم قالت لى إنت خليفتى في أدوار الإغراء ومش فارق معايا أشتغل أو لا

فريدة سيف النصر ـ
فريدة سيف النصر ـ هند رستم

عبرت فريدة سيف النصر عن غضبها من الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهـ يوني في حق أهالي فلسـ طين، كما كشفت عن كواليس في مسيرتها الفنية وعدد من آرائها حول الوسط الفني، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، الذي يُعرض على قناة صدى البلد 2.

 

وقالت فريدة : الفكر الصـ هيوني مختلف عن الديانة اليهـ ودية لأن اليهـ ود المتدينين في إسـ رائيل لا يقبلون سياسة الاحـ تلال، والتيشرت الذي يرتديه جنود الاحـ تلال مرسوم عليه سيدة عربية حامل ومكتوب عليه الرصاصة الواحدة تخلصها هي وسلالتها، مما يعكس طريقة تفكيرهم.

 

وواصلت :  شعرت بمذلة وانكسار داخلي مع بداية هذه الأحداث، وأي حد لديه أطفال تكون مسألة غز*ة بالنسبة له قاتلة، بسبب هذا الجبروت والقلوب الحجر واستهداف الأطفال بشكل خاص.

 

وعن الوسط الفني، تابعت : أقول لعدد من النجوم لما أنت عندك ملايين بسبب الأجور اللي بتاخدها متنزلش لحد علشان ينتجلك بكام مليون، والأمثلة كثيرة حول هذا الأمر، وأنا لما بهاجم حد ببقى عارفة إني مش هشتغل لكن مش فارق معايا والأهم بالنسبة إلي مصر.

 

وعن مسيرتها الفنية، اختتمت : عملت مع عدد كبير من النجوم والمخرجين المهمين خلال مسيرتي الطويلة، وتفاجأت بحديث هند رستم عني أنني خليفتها في أدوار الإغراء والجاذبية، كما أفتخر بآراء زبيدة ثروت وهدى سلطان وسميرة أحمد الإيجابية حول أدواري. 

 

يذكر أن فريدة سيف النصر تشارك في فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، وتجسد خلاله شخصية المعلمة قشطة، وتدور الأحداث في إطار تاريخي أكشن تشويقي، يضم منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، سماح أنور، عصام عمر، رشدي الشامي، وخالد كمال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط