رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فريدة سيف النصر وشيرين رضا .. نجمات التريند خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

شيرين رضا -  فريدة
شيرين رضا - فريدة سيف النصر

تصدرت كل من فريدة سيف النصر وشيرين رضا تريند جوجل والسوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، وذلك لأسباب مختلفة.

حيث تصدرت فريدة سيف النصر التريند عقب الإعلان عن إصابتها بوعكة صحية، حيث نشرت صورة لها على فيسبوك بإحدى مستشفيات لبنان، وكتبت : غرفتي في مستشفى الزهراء في لبنان .. الحمد والشكر لله.. لا تقلقوا، عمر الشقي بقي.

ونشرت بعدها بوست آخر تطمئن الجمهور عليها وكتبت : الحمدلله لا تقلقوا بفضل الله أنا زي الفل الحمد لله والناس هنا والله ما قصروا أبدا، شكرا للجميع وشكر خاص للمنتج المحترم صادق الصباح، والإنتاج متمثل في أستاذ علي حسن، والإخراج أستاذ أحمد خالد موسى، والمحترم أخويا د. أشرف زكي وإيهاب فهمي.

توجيه الشكر للعتاولة

وتابعت : كل العتاولة من فنانين لإخراج للنجوم، كلهم والله محاوطيني، وشكرًا لحبايبي وإخواتي وولادي دكتور عماد ربيع، أستاذ يسري الفخراني، أستاذ حازم شفيق، قلبي أستاذة ريهام السهل، والغالية لميس الحديدي، والمنتجه حبيبتي مها سليم، وفنون مصر محمد محمود عبدالعزيز، مش عارفة كده هاكتب صفحات، وكل المخرجين والله اللي عملت معاهم كل التميز، أنا لو خفيت هايكون من الطاقه الحلوة اللي اديتوهالي، كل كلمة من حد فيكم بحب تعني لي الكثير، شكرًا يارب علي محبة الناس، أشكركم.

تصريحات شيرين رضا

أما شيرين رضا فتصدرت التريند بعد تصريحاتها التليفزيونية عن ابنتها نور، حيث قالت عنها : نور شخصيتها مختلفة عن باقي البنات، وفكرة إن أبوها وأمها مشهورين خلتها تايهة وسطنا، وبرا الناس بتعرفها وتحبها علشان هي نور، مش علشان بنت عمرو دياب وشيرين رضا، نور مديرة تسويق وسوشيال ميديا لشركة مطاعم في كل إنجلترا ومعتمدة على نفسها من 5 أو 6 سنين، وأنا شوفت ناس كتير الفلوس دمرت مستقبلهم.

وقالت : أنا وأبوها صرفنا عليها أثناء دراستها، وكنا مش عايزين يحصل لها نفس الحكاية، رغم إن الفلوس موجودة ونور مش محرومة، وكل أمنية حياتي بنتي تكون سعيدة بطريقتها.

ومن ناحية أخرى، يُعرض في السينمات حاليًا لـ شيرين رضا فيلم رحلة 404، من بطولة منى زكي، والذي يحقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، ويدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

أما فريدة سيف النصر فتشارك في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل العتاولة، يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، حول شخصية فتاح خزن يلعب دوره أحمد السقا ويقوم بتنفيذ العديد من العمليات الإجرامية بصحبة شقيقه الحرامي أيضًا طارق لطفي، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية.

تم نسخ الرابط