رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تهجير الفلسطينيين وتفجير عند معبر رفح في البرومو الرسمي لمسلسل مليحة بطولة دياب

دياب
دياب

نشرت قناة الحياة البرومو الرسمي لمسلسل مليحة بطولة دياب، والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري 2024.

واحتوى البرومو، الذي نشرته قناة الحياة عبر يوتيوب، على العديد من الأحداث، منها تهجير الفلسطينيين، وتفجير عند معبر رفح، وظهور دياب بشخصية ضابط بقوات حرس الحدود.

أبطال مسلسل مليحة

ومسلسل مليحة، بطولة دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، سيرين خاس، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

وتدور أحداث مليحة حول أسرة من أصل فلسـ طيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى لـ غـ زة ولكن عن طريق مصر، وتواجه من خلاله العديد من الصعوبات.

دياب ضيف شرف في المداح 4

ومن ناحية أخرى، يشارك دياب في رمضان 2024 أيضًا بمسلسل المداح 4، بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، تامر شلتوت، صبحي خليل، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف مثل فتوح أحمد وأشرف زكي ومحسن محي الدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن صباح إخوان، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

أعمال ينتظرها دياب على مستوى السينما

وينتظر دياب خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

كما تعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان سعيد الحظ، من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ومن إنتاج آلاء لاشين.

وعلى مستوى المسرح قدم دياب مؤخرا في موسم الرياض، مسرحية شحاتين أكاديمي، وشارك فيها أيتن عامر، أحمد فهمي، ميرهان حسين، محمود الليثي، كما أنه في الفترة الحالية يواصل التحضير لأكثر من عمل فني آخر سوف يتم الإعلان عن تفاصيلهم خلال الأيام القادمة.

تم نسخ الرابط