رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤلفة مليحة : سيتم عرضه فى النصف الثانى من رمضان ونهايته مفاجأة

دياب
دياب

كشفت رشا الجزار مؤلفة مسلسل مليحة من بطولة دياب، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، عن تفاصيل العمل وموعد عرضه، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة، الذي يُعرض على القناة الأولى المصرية.

حديث رشا الجزار عن مليحة

وقالت رشا الجزار : مليحة يتناول القضية الفلسـ طينية، وكل التحية والتقدير إلى الشعب الفلسـ طيني وكل الدعم له في مواجهتهم ضد الاحـ تلال الغاشـ م، والعمل مكون من 15 حلقة وسيتم عرضه في النصف الثاني من شهررمضان.

تفاصيل مليحة

وأكملت : مسلسل مليحة يتطرق إلى ملامح مهمة في تاريخ الصراع العربي الإسـ رائيلي ونقدم كل الدعم للحق الفلسـ طيني في سياق درامي، والعمل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين ويعتبر دراما اجتماعية إنسانية ونهايته ستكون مفاجأة للجميع.

قصة وأبطال مليحة

مليحة تدور أحداثه حول أسرة فلسـ طينية تحاول العودة لـ غـ زة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات، ويقدم بطولته دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاس، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

ويظهر دياب ضمن الأحداث  بشخصية ضابط واسمه أدهم ويمر بالعديد من الأزمات، فيما تقدم ميرفت أمين دور والدة دياب وأمير المصري وتظهر بشخصية حنان، وهي أستاذة تاريخ في جامعة القاهرة سابقًا.

أعمال دياب

ومن ناحية أخرى، تعاقد دياب خلال الفترة الماضية على تقديم أولى بطولاته المطلقة في السينما بفيلم بعنوان سعيد الحظ، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي وإنتاج آلاء لاشين.

كما ينتظر دياب عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة منها مسلسل المداح 4 من بطولة حماده هلال، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويظهر خلاله دياب ضيف شرف، والعمل يشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، حنان سليمان، ومحمد عز، ومن المفترض أن يشهد هذا الجزء مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف.

أيضًا ينتظر دياب عرض فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني.

تم نسخ الرابط