رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سعيد الحظ ومليحة والمداح والسرب .. 4 أعمال ينتظرها دياب في الفترة المقبلة

يعيش دياب في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان سعيد الحظ، يجسد خلاله شخصية مطرب اسمه سعيد، من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ومن المقرر بدء التصوير قريبًا.

أعمال ينتظرها دياب

وينتظر دياب في الفترة المقبلة عرض فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني.

دياب والقضية الفلسطينية

كما ينافس في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل مليحة، تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة، ويشارك في بطولة العمل كل من ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، الفلسـ طينية سيرين خاس، ويناقش العمل القضية الفلسـ طينية.

أيضًا يشارك في مسلسل المداح 4، بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف.

دياب فى 2023

ومن ناحية أخرى، حقق دياب نجاحًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، جميل برسوم، محمد عبدالعظيم، ماجدة منير، ثراء جبيل، وعمر شريف، ومن تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

شحاتين أكاديمي

وعلى مستوى المسرح قدم دياب في موسم الرياض مؤخرا، مسرحية شحاتين أكاديمي، وشارك فيها أيتن عامر، أحمد فهمي، ميرهان حسين، محمود الليثي، ودارت أحداثها في إطار كوميدي.

وفي عام 2022، عرض له مسلسل المتهمة، على منصة شاهد، وشارك في بطولته درة، أسامة عباس، عادل كرم، مها نصار، علي الطيب، محمد عبدالعظيم، ومحمود غريب، وعدد من الفنانين العرب، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.  

وعرض له مؤخرا في السينما، فيلم من أجل زيكو، عام 2022، والذي ظهر خلاله ضيف شرف، والعمل بطولة كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، وسليمان عيد، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي. 

تم نسخ الرابط