رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالعزيز : فكرت في الاعتزال عدة مرات وحبي للفن غير قراري

أحمد عبدالعزيز
أحمد عبدالعزيز

لمع نجمه في تسعينات القرن الماضي، ولم يأفل من بعدها فاستمر هو النجم الرمضاني المميز والمفضل لدى الجمهور، استمر نجاحه بعد بداية الألفية الجديدة، فقد كان له ماضي درامي حافل بالنجاحات وحاضر أيضاً ملئ بنجاحات مازال يحققها، غاب عن جمهوره لفترات ولكنه في كل مرة يعود أقوى مما كان، إنه أحمد عبدالعزيزالذى يكشف لـ خبر أبيض حقيقة قراره بالاعتزال.

قرار الاعتزال

وقال أحمد عبدالعزيز في تصريح خاص : فكرت في الاعتزال قبل ذلك من أجل الراحة والبحث عن الصفاء الذهني، ولكن لم أفكر في الأمر يوماً من منطلق أني قدمت ما أستطيع تقديمه لأني مازال لدي ما أقدمه، ومازال لدي الشغف والرغبة في تقديم أعمال فنية جيدة وهذا ما جعلني أعدل عن هذا القرار في كل مرة وكل ما يهمني أن يكون لدي الصحة واللياقة التي تجعلني أستطيع تقديم ما أريد.
وواصل : هناك عدة أعمال عُرضت علي ورفضتها، ربما لم أجد نفسي فيها أو أني لم أرها بالشكل الصحيح، وبعد تقديمها بفنان آخر أجد أني كنت أستطيع أن أقدم منها شيء جيد ولكني لم أندم يوماً على رفض أي عمل فهو ليس رزقي.

وأضاف أحمد عبدالعزيز : كما أن هناك أعمال فنية ترددت في قبولها وبعد نجاحها فاجئتني، مثل شخصية الحاج شهاب في مسلسل سره الباتع الذى عرض في الموسم رمضان الماضي، وترددت كثيراً في قبول الدور لأنه شخصية بعيدة تماماً عني وعن معرفة الجمهور بي، ولكن مع إصرار المخرج خالد يوسف قدمتها وحققت نجاحاً كبيراً وتعجب الجمهور بعض الشئ ولكن أسعدهم هذا التغيير، وتلقيت كثير من الإشادات من الناس ومن المتخصصين.
وعن الأعمال التي سيتابعها في رمضان هذا العام قال أحمد عبدالعزيز : تعودت فى كل عام أن أبدأ بمتابعة عدة أعمال حسب مواعيدي المتوفرة حتى أجد عمل يفرض نفسه بنجاحه الذي يحققه فأتابعه وأضعه بجدولي لمشاهدته، وهناك ما أعلم بنجاحه فأتابعه بعد انتهاء رمضان وهذا ما تعودت عليه كل عام.

تم نسخ الرابط