رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : كنت بقول لـ حسن حسني يا بابا وهذا الرجل لا يعوض

هاني رمزي ـ حسن حسني
هاني رمزي ـ حسن حسني

تحدث هاني رمزي ، عن علاقته بالفنان الراحل حسن حسني وكواليس العمل معه وذلك خلال حديثه مع برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا على خبر أبيض Tv، كما كشف عن طبيعة العلاقة التي كانت تجمعهما خارج العمل. 

وقال هاني رمزي : قدمت مع الأستاذ حسن حسني أعمال كتير جداً في السينما والمسرح والدراما، وكنت دايمًا بقوله يا بابا، وكان سند ليا وأقدر أقول وأعيد معاه براحتي، وكان بيفهمني من نظرة عيني، وكنت عارف وهو بيمثل عايز إيه، ومش معايا أنا بس، لا كان كده مع كل زمايلي وساندنا كلنا.

وتابع : أنا بفتقده كإنسان سواء بساطته أو طفولته، وهو كان من نوعية الناس اللي بيحب يدلع نفسه وأولاده وأحفاده، وكان جاري في العين السخنة، يعني حتى في الإجازات كنا مع بعض، وهو لا يقل عن نجوم العالم الكبار اللي بياخدوا أوسكار وكان.

شاهد الفيديو …

مسلسل بدون مقابل

ويشارك هاني رمزي في رمضان 2024 بمسلسل بدون مقابل، الذي يواصل تصويره حاليًا، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تراجيدي، يتناول بطولات رجال الأمن في التصدي لقوى الإرهاب وأعداء الوطن، ويظهر خلاله هاني بشخصية ضابط شرطة متقاعد.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، حنان يوسف، ومحمد أبو داود، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

وغاب هاني رمزي عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشارك بظهور خاص في مسلسل العائدون بموسم رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ناقش تصدى رجال المخابرات المصرية لقوى الإرهاب، وقدم بطولته أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، وميدو عادل، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

شاهد الحلقة كاملة …

كما عُرض لـ هاني مسلسل القاتل الذي أحبني بالعام الماضي 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته سهير رمزي، صلاح عبدالله، محمد جمعة، دنيا ماهر، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، ومحمد أبو داود، والمسلسل من تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

تم نسخ الرابط